الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كيليان مبابي.. تقارير إعلامية تؤكد ظهور النجم الفرنسي في السوبر الأوروبي

مبابي
مبابي

يترقب عشاق الملكي ريال مدريد، الظهور الأول للنجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي مع "المرينجي" في مباراة السوبر الأوروبي المرتقبة أمام أتلانتا الإيطالي، المقرر لها الأربعاء المقبل بين بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

موعد مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلانتا

تنطلق مباراة ريال مدريد الإسباني وأتلانتا الإيطالي في تمام الـ10:00 مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "وارسو" في بولندا.

كان ريال مدريد نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب بروسيا دورتموند بهدفين دون رد، وفي المقابل توج فريق أتلانتا الإيطالي ببطولة الدوري الأوروبي عقب الفوز على بايرليفركوزن بثلاثية نظيفة.

وقال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أن كيليان مبابي اندمج بشكل جيد للغاية مع ريال مدريد، كما أنه يساهم في خلق أجواء جيدة تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، وهو سلوك إيجابي لا يمر مرور الكرام في وسائل الإعلام المدريدي.

وأضاف أن كل الأمور تؤكد أن كيليان مبابي سيرتدي قميص ريال مدريد لأول مرة مساء الأربعاء المقبل، خلال مباراة السوبر الأوروبي أمام نادي أتلانتا الإيطالي، كما أن الصحافة الإسبانية تشير إلى أن النجم الفرنسي سيبدأ أساسياً في هذه المواجهة الهامة.

واختتم تقرير الموقع الفرنسي أن كيليان مبابي يسجل العديد من الأهداف مع ريال مدريد في التدريبات، ويشكل بشكل حماسي للغاية قبل مباراة السوبر الأوروبي، وسيلعب بالفعل المواجهة المرتقبة.

انتقال مبابي إلى ريال مدريد في صفقة مدوية

نجح مسئولو نادي ريال مدريد في التعاقد مع الفرنسي الدولي كيليان مبابي لمدة 5 سنوات، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بين النجم الدولي مع إدارة العملاق الملكي الإسباني نظراً لتمسك فريقه الشديد به حتى النهاية.

مبابي مع رئيس ريال مدريد

 

 

تم نسخ الرابط