الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

متوفر الآن نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل.. اعرف التفاصيل

تعديل نتيجة الثانوية
تعديل نتيجة الثانوية العامة

يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور من خلال في الساعات الأخيرة عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل، ونرصد لكم كافة التفاصيل من خلال موقع  "الأيام المصرية" في إطار الخدمات المقدمة لنشر أحدث المستجدات على مدار الساعة.

نتيجة الثانوية العامة بعد التعديل

نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل 

أجرت وزارة التربية والتعليم تعديل على نتيجة الثانوية العامة 2024، درجات طلاب الثانوية العامة شعبة علمي بعدما قامت بإضافة درجتين في مادة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024، ووضحت أنه سيتم إعادة نشر نتيجة الثانوية العامة 2024 مرة أخرى للطلاب للاستعلام عن نتائجهم، وأكدت أن التعديلات جاءت لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية فقط، أما نتائج طلاب الثانوية العامة بالشعبة الأدبية لم يحدث لها تعديل.

نتيجة الثانوية العامة 2024

اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عددًا من الإجراءات فيما يتعلق بتصحيح امتحان مادة الفيزياء، في إطار ما تم تداوله حول زيادة درجات نتيجة الثانوية العامة لبعض طلاب الشعبة العلمية، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من منطلق حرصها على مصلحة الطلاب وحصولهم على حقوقهم أجرت تعديلات على نتيجة الطلاب.

وزارة التربية والتعليم

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باتخاذ كل الإجراءات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فيما يتعلق بتعديل نتيجة الثانوية العامة لبعض الطلاب بعد إضافة الدرجتين لطلاب الشعبة العلمية الذين قاموا باختيار الإجابة (ب) لضمان حصول الطلاب على حقوقهم.

وقرر وزير التربية والتعليم، إحالة اللجنة المسئولة عن مراجعة ورق الامتحان ونموذج الإجابة للتحقيق بصفة عاجلة بالإدارة العامة للشئون القانونية بالوزارة.

نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال الأيام المصرية

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الحصول على نتيجة الثانوية العامة بعد التعديل  بالاسم ورقم الجلوس، الدخول على موقع الأيام المصرية، من خلال اتباع الخطوات التي يجب إجراءها للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل، وجاءت الخطوات كالتالي:

  •  ادخل على موقع "الأيام المصرية" للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل من هنــــــــــا.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • تظهر البيانات الآتية:
    • اسم الطالب
    • الشعبة الدراسية
    • المدرسة المسجل بها
  • تعرض الدرجات الخاصة بكل مادة.
تم نسخ الرابط