الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طبيب المنتخب الأولمبي يتحدث عن هاجس إصابة كوكا في دورة باريس 2024

كوكا مع النني
كوكا مع النني

أكد الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي أن هاجس الإصابة القديمة وراء غياب أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي عن مباراة المنتخب الأولمبي أمام جمهورية الدومينيكان في افتتاح مشوار الفريقين بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كان المنتخب الأولمبي قد حقق المركز الرابع في دورة باريس 2024 بعد الخسارة الثقيلة أمام نظيره منتخب المغرب بسداسية نظيفة في نتيجة ثقيلة علي المنتخب المصري.

أضاف طبيب المنتخب الأولمبي أن كوكا كان من الممكن أن يلحق بالمباراة الأولي أمام جمهورية الدومينيكان ولكن خوف اللاعب من الإصابة وراء عدم مشاركته وهو ما وضح خلال مرحلة التأهيل.

ميكالي رفض مشاركة كوكا أمام الدومينيكان 

وأختتم تصريحانه بانه كان من المؤيدين لمشاركة كوكا في مباراة الدومينيكان خاصة انه سليم طبيا تماما ولكن الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي قد رفض وفضل عدم الاستعجال في هذا الأمر وخسارة اللاعب بسبب ما لديه من خوف وهاجس الإصابة القديمة.

طارق سليمان 

المنتخب الأولمبي كان قد حقق نتائج طيبة في بداية الدورة بالتعادل مع الدومينيكان ثم الفوز علي أوزبكستان بهدف نظيف والفوز الغالي علي إسبانيا 2-1 ليتصدر المنتخب المجموعة الثالثة ... وفي دور الثمانية تخطي عقبة بارجواي بركلات الترجح بعد إنتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.. وفي دور نصف نهائي البطولة خسر المنتخب الأولمبي أمام فرنسا 3-1 ثم الخسارة الثقيلة أمام المغرب 6-0 في مباراة تحديد المركز الثالث.

بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024 حققت 3 ميداليات عبارة ذهبية لأحمد الجندي في الخماسي الحديث وفضية في رفع الأثقال عن طريق سارة سمير وبرونزية في السلاح عن طريق محمد السيد لتحتل مصر المركز الـ52 في ترتيب الدورة والثالث في ترتيب الدول العربية والخامس في ترتيب الدول الإفريقية.

تم نسخ الرابط