الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

التحريات تكشف مفاجأة جديد في حادث لاعب الزمالك« أحمد فتوح»

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

كشفت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في واقعة اتهام لاعب الزمالك والمنتخب الوطني «أحمد فتوح»، بدهس مواطن أثناء مروره بسيارته على طريق الساحل الشمالي، وتحول جثته إلى 4 أشلاء.

قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك

وأوضحت التحريات الأولية، أنه تم العثور على رأس المتوفي وجزء من الجسم الأعلى بمسافة 40 مترا تقريباً من موقع الحادث، فضلاً عن العثور على جزء من أقدام المتوفي بالجانب الآخر من الطريق الساحلي المتجه إلى محافظة الإسكندرية.

حبس أحمد فتوح لاعب الزمالك

كما عثرت الأجهزة الأمنية خلال التحريات والفحص الذي تم لموقع الحادث، على جزء من الصدر والرئة للمتوفي داخل السيارة، وتبين اللاعب لم يستطع إيقافه السيارة قيادته إلا بعد 500 متر تقريبا من مكان الحادث.

قررت جهات التحقيق حبس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل الخطأ لمواطن، وتعاطى المواد المخدرة، والتحفظ على السيارة المستخدمة فى الحادث.

حادث أحمد فتوح لاعب الزمالك أمام هايسيندا باي الساحل الشمالي

في وقت سابق، تصدر حادث أحمد فتوح لاعب الزمالك والمنتخب تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما دهس اللاعب بسيارته فجر اليوم الأحد أمين شرطة أمام قرية هايسيندا باي السياحية بالساحل الشمالي ، وتم نقل الجثمان الى مستشفى العلمين النموذجي.

حادث أحمد فتوح لاعب الزمالك

ورصدت الأيام المصرية ردود الفعل على حادث أحمد فتوح لاعب الزمالك ، فيما تم إلقاء القبض على اللاعب الذي خضع للتحقيق أمام نيابة العلمين بمدينة برج العرب في حادث الدهس.

اعترافات صادمة في حادث احمد فتوح لاعب الزمالك

في التحقيقات الأولية، كشف فتوح تفاصيل الحادث، حيث أوضح أنه كان في طريقه إلى قرية هايسيندا باي بالساحل الشمالي، وعندما فوجئ بأحد الأشخاص يعبر الطريق، حاول تفاديه، لكنه لم يتمكن من تجنب الاصطدام، مما أدى إلى دهس الشخص.

تم نسخ الرابط