الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مارس الحرام.. حل لغز العثور على جثة شاب داخل شقته بالقليوبية

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تفاصيل العثور على جثة شاب مبتور جزء حساس من جسده وبه جروح متفرقه بالجسد.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقة المجني عليه وخالته وابنها انتقاما منه لقيامه بالتعدي الجنسي عليهن.

العثور على جثة شاب داخل شقته بقليوب 

تلقى مركز شرطة قليوب بلاغ بالعثور على  جثة شاب وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسد داخل منزله، لشاب يدعى "عادل ا م"، (22 عامًا)، يعمل في صناعة تابلوهات الصور، عثر عليه داخل مسكنه مطعون عدة طعنات، ويوجد طعنات بمناطق متفرقة بالجسم وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تفاصيل العثور على جثة شاب في القليوبية 

 وبتشكيل فريق بحث من رجال من وحده مباحث قليوب وسؤال أهلية المتوفى وجيرانه تبين وارء ارتكاب الواقعة شقيقتي المجني عليه وخالته وابن خالته لقيامه بالتعدي الجنسي على شقيقتيه وخالته فقررا الانتقام منه بقتله بالاشتراك مع خالتهما وابنها وقطع عضوه الذكري.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق أخر،  أسفرت التحقيقات الأولية في حادث سرقة فيلا المطرب خالد عجاج بمنطقة السادس من أكتوبر عن تورط سائق المطرب الخاص في الواقعة، وأظهرت الأدلة أنّ السائق سرق مبلغًا من الدولارات من داخل الفيلا.

بدأت القضية عندما تقدم  خالد عجاج، ببلاغ إلى قسم شرطة أول أكتوبر، مُبلغًا عن فقدان مبلغ مالي كبير من داخل فيلته. بناءً على توجيهات اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد أمين والعقيد أحمد أبوبكر والمقدم محمد مجدي وكشفت التحقيقات أن السائق هو من ارتكب السرقة.

سرقة فيلا خالد عجاج

ودلت التحريات الأولية في الواقعة أن المطرب خالد عجاج كان في إجازة صيفية بإحدى المدن الساحلية، وعند عودته من السفر اكتشف سرقة مقتنيات ثمينة من داخل فيلته، فأبلغ رجال الأمن بالواقعة، قبل أن يتم رفع البصمات لبيان وتحديد ملابسات حادث السرقة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا من المطرب خالد عجاج بتعرض فيلته الخاصة بمنطقة أكتوبر لسرقة مقتنيات ثمينة من داخل الفيلا بعد عودته من الإجازة، تم تفريغ كاميرات المراقبة وسماع شهود العيان حول ملابسات الواقعة.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة لكشف غموض الواقعة وسرعة ضبط الجناة.

تم نسخ الرابط