الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"المهن السينمائية" تكرم الفنان أشرف زكي وعايدة فهمي

أشرف ذكي
أشرف ذكي

كرمت نقابة المهن السينمائية الفنان أشرف ذكي والفنانة عايدة فهمي، بحضور عدد من نجوم الفن، وذلك بمقر نادي المهن السينمائية، بعد تكريمهما في مهرجان جرش.

أشرف ذكي 

وحرص الأيام المصرية على رصد تفاصيل التكريم.

قال الفنان أشرف ذكي أن نقابة المهن السينمائية قد مر على نشأتها نقباء على أعلى مستوى موضحا: "نقابة المهن السينمائية مر عليها نقباء على أعلى مستوى، وكان هناك أساتذة في منصب نقيب الممثلين، وعندما أذهب إلى أي دولة في الوطن العربي، أرى بنفسي مدى الحب الكبير للمصريين في كل مكان وللفن".

استكمل الفنان أشرف ذكي: "وأحب أن أتوجه بالشكر للفنان أحمد السقا، لأنه بذل جهد كبير في أمور الضرائب، أتوجه بالشكر لمهرجان جرش، وإدارته للشركة المتحدة على مجهودها في مهرجان العلمين الجديدة".

أضاف أشرف ذكي: "أنا أسرتي وأصدقائي بيحتفلوا بيا هنا، بعد مهرجان جرش، وسعيد جدا بتكريم الفنانة عايدة فهمي، لأنها فنانة عملاقة، وبالتعاون المصري السعودي، والدور العظيم اللي تبذله المتحدة".

مسرحية "الخطة المثالية"

أما عن تصدره الترند بسبب فيديو الترويج لمسرحية الخطة المثالية فقال: "أنا حبيت أساعد الشباب".

وفي سياق منفصل يذكر أن مسرحية الخطة المثالية، سوف يتم عرضها في 15 أغسطس الحالي، في التاسعة مساءا، على خشبة مسرح النهار.

والعمل من بطولة باسم داود، وچاسمين خالد، ودنيا المنياوي، ومصطفى الشخيبي، وريم السحرتي، وسعد سمير، ويوسف مراد، وإخراج باسم داوود، وتأليف محمد السوري، وإنتاج نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف ذكي.

تم نسخ الرابط