الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محامي سفاح التجمع: "موكلي جاله خلل عقلي بسبب مرض نفسي" (خاص)

سفاح التجمع
سفاح التجمع

قال المحامي مروان سالم، دفاع المتهم كريم سليم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، إن موكله يعاني من عدة أمراض نفسية، تركت أثرًا سيئًا في سلوكه وتصرفاته، وأحدثت بعقلة تهيؤات جعلته يدمن المخدرات ويتعدى على السيدات حتى الموت.

سفاح التجمع

سفاح التجمع 

وكشف محامي سفاح التجمع، في تصريحات خاصة لـ «الأيام المصرية»، إنه لا يوجد إنسان طبيعي يقدم على قتل السيدات والتمثيل بجثثهن ومعاشرتهن بعد الوفاة لساعات.

وأضاف أن جرائم موكله الشنيعة جاءت من هوس عقلي، فهي جريمة بشعة لم يشهدها المجتمع المصري من قبل.

وصول سفاح التجمع إلى الجنايات

وصل منذ قليل إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، سفاح التجمع وسط حراسة أمنية مشددة، لمحاكمته في قضية مقتل 3 فتيات والتمثيل بجثثهن وممارسة العلاقة المحرمه مع الجثث.

تحقيقات النيابة في القضية

أحالت النيابة العامة "سفاح التجمع" المُتهم في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثانٍ بور سعيد، إلي محكمة الجنايات العاجلة.

وكانت النيابة العامة - يوم الخميس الموافق 16 من شهرِ مايو الماضي- تلقت إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، لذا قررت رفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان.

وطلبت النيابة تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، حيث أُلقِيَ القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن.

يوافيكم موقع "الأيام المصرية" بأحدث الأخبار والمستجدات على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط