الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لهذا السبب.. ياسمين عبد العزيز تقرر تأجيل تصوير مسلسلها

ياسمين عبد العزيز-
ياسمين عبد العزيز- أرشيفية

قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز، تأجيل تصوير مسلسلها الجديد الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2025، حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة، الذين توفوا إثر حادث مروع على طريق الضبعة، مما أسفر الحادث عن وفاة المنتج حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، ولحق بهم تامر فتحي، وكانت ياسمين عبد العزيز تربطها بالمنتجين الأربعة علاقة قوية.

وتعاقدت ياسمين عبد العزيز مع المخرج محمد الخبيري، كما تم ترشيح عدد من النجوم للمشاركة في هذا المسلسل، والمسلسل إنتاج شركة "سينرجي"، وتتعاون ياسمين مجددًا مع المؤلف عمرو محمود ياسين، بعد النجاح الكبير الذي حققوه في مسلسل "ونحب تاني ليه".

ياسمين عبد العزيز

مسلسل "اللي مالوش كبير"

وفي وقت سابق تعاون المؤلف عمرو محمود ياسين مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وحققوا نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، حيث قدما ثنائية "الخديوي" و"غزل"، التي جمعت بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤخرًا في بطولة مسلسل "ضرب نار"، الذي عرض في رمضان 2023، والمسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وماجد المصري، وهدى الإتربي، وسهير المرشدي، وأحمد بدير، وهشام المليجي، ودنيا المصري، وإسراء رخا، وأحمد غزي، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

وتحرص الأيام المصرية على موافاتكم بآخر وأهم الأخبار الفنية على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط