الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جنرال إسرائيلي سابق يطالب بتوجيه ضربة جوية مدمرة على بيروت (فيديو)

قصف إسرائيلي في لبنان-
قصف إسرائيلي في لبنان- أرشيفية

جنرال إسرائيلي.. طالب الجنرال الإسرائيلي ديدي سمحي، رئيس الأركان السابق لقيادة الجبهة الداخلية التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، بتوجيه ضربة جوية قاتلة ومدمرة على بيروت في حال تنفيذ هجوم إيراني على اغتيال إسماعيل هنية.

ضربة جوية مدمرة 

وتحرص الأيام المصرية على متابعة مًستجدات التصعيد القائم في منطقة الشرق الأوسط والهجوم الإيراني المحتمل على الكيان الإسرائيلي أولًا بأول.

التعاون بين إيران وحزب الله

وقال ديدي سمحي عبر مداخلة على قناة الـ 14 الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، إن إيران وحزب الله اللبناني ينسقان معًا من أجل تنفيذ ضربة جوية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

إسرائيل تواجه أيامًا صعبة

وذكرت القناة الإسرائيلية أن تصريحات الجنرال الإسرائيلي السابق تعليقًا على احتمالية الهجوم الرد الإيراني على الاحتلال، لافتة إلى ان إسرائيل تواجه أيام صعبة وتنتظر الرد الإيراني على اغتيال إسماعيل هنية وفؤاد شكر.

وأشارت القناة عبر موقعها الرسمي أن الولايات المتحدة الأمريكية نشرت قوات عسكرية مختلفة في منطقة الشرق الأوسط تحسبًا للرد الإيراني بالتعاون مع الاحتلال الإسرائيلي.

تخوفات دولية من الرد الإيراني

وتعرب العديد من الدول الغربية عن قلقها الشديد من اندلاع حرب إقليمية جراء بدء الهجوم الإيراني على الاحتلال الإسرائيلي بعد اغتيال إسماعيل هنية في طهران وفؤاد شكر في بيروت، لتعزز الولايات المتحدة استعدادها بإرسال قواتها في منطقة الشرق الأوسط للدفاع العسكري عن الاحتلال.

تم نسخ الرابط