الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إحالة المتهم بقتل طالب كلية العلوم بالتجمع للجنايات

إسلام أحمد- أرشيفية
إسلام أحمد- أرشيفية

أحالت نيابة القاهرة الجديدة الجزئية، "محمد" عامل إلى محكمة الجنايات بتهم القتل العمد لـ إسلام أحمد، طالب بكلية علوم في واقعة طعن تمت أثناء خروج الأخير من أحد الكافيهات في التجمع الخامس، بسبب خلافات على  إشعال "سيجارة".

قتل طالب كلية العلوم بالتجمع 

ووجهت النيابة العامة للمتهم "محمد" تهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد باستخدام سلاح أبيض "مطواة"، وتعاطي المواد المخدرة (الحشيش).

اعترافات المتهم بقتل المجني عليه

خلال التحقيقات، اعترف "محمد" بأنه كان في خلاف مع "أحمد"، مدير الكافية، بسبب مشادة حول إشعال "سيجارة" خلال وقت غير مخصص للراحة، كما أشار إلى أن المدير أحرجه أمام زملائه، مما تسبب في شعوره بالضغينة.

وبعد تركه للعمل، انتظر المتهم بجوار الكافية حتى خروج المدير، حيث ذهب لمعاتبته. نشبت مشادة كلامية بينهما، ثم باغت المتهم المجني عليه بطعنة نافذة باستخدام مطواة قبل أن يفر هاربًا.

بلاغات وتحريات الشرطة

وتلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغاً من أحد المستشفيات يفيد باستقبال "إسلام" مصاباً بطعنات متفرقة بالجسد. وبينت التحريات الأولية أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه "إسلام أحمد" (23 سنة) وعامل الكافيه "محمد.ح" (24 سنة) بسبب تأخر المتهم عن وقت الراحة.

وأظهرت التحريات أن المتهم انتظر حتى انتهاء عمل المجني عليه ثم اعتدى عليه بالضرب وطعنه، مما أدى إلى وفاة "إسلام" بعد وصوله المستشفى.

تم نسخ الرابط