الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حبس شقيقين بتهمة قتل سائق توك توك بالجيزة

قتل سائق توك توك
قتل سائق توك توك

قررت نيابة جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، حبس شقيقين بتهمة قتل سائق توك توك بسبب خلافات الجيرة، بمنطقة سوق الأحد بالجيزة، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب الإنتهاء من تقرير مصلحة الطب الشرعي.

تفاصيل مقتل سائق توك توك بالجيزة

ووفقاً للتحقيقات أن الضحية، البالغ من العمر 40 عامًا، كان يعاني من مضايقات متكررة من جيرانه، محمود سعيد (30 عامًا)، نقاش، وشقيقه محمد بسبب قيام المتهمين بالقاء القمامة أمام منزل  المجني عليه الذي يدعى "سامح" ما أدى إلى توترات دائمة بين الطرفين.

وأضافت التحقيقات أنه في يوم الحادث عاد نجل الضحية، أدهم سامح، الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، إلى المنزل متأخرًا، مما أثار غضب والده منا جعل الاب يوجه السباب إلى نجله فظن المتهمين أن الكلام موجه إليهما مما أسفر عن  تدخل المتهمان محمود ومحمد، ونشبت بينهم مشاجرة  تعدى خلالها  المتهمان  على المجني عليه وابنه بأسلحة بيضاء، مما أسفر عن مقتله المجني عليه بعدة  طعنات بالرقبة والكتف، وإصابة نجل الضحية بضربة في البطن.

بلاغ بنشوب مشاجرة ومقتل مواطن بالجيزة

تلقي قسم شرطة الجيزة بلاغًا بوقوع مشاجرة ووجود قتيل، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين نشوب مشاجرة بين سائق توك توك وشقيقين بمنطقة سوق الأحد، بسبب خلافات الجيرة مما دفع المتهمين إلى التعدي عليه بسلاح أبيض سكينة مما أسفر عن مقتله وإصابة نجله.

تم نسخ الرابط