الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حسين الشحات: قعدت في البيت 10 أيام بسبب الشيبي..وتنازلت عن مليون دولار من أجل الأهلي

حسين الشحات ضيفا
حسين الشحات ضيفا على برنامج الكورة مع فايق

حل حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ضيفا على برنامج “الكورة مع فايق” المذاع على قناة أم بي سي مصر، تحدث خلال حواره عن أزمته مع لاعب بيراميدز محمد الشيبي، وتفاصيل انتقاله للأهلي وأهم اللمحات في مسيرته.

انتقال الشحات للأهلي قادما من العين الإماراتي

قال الشحات أن حين تعاقد الأهلي معه من العين الإماراتي مقابل 5 ملايين، تحدث معه محمود الخطيب رئيس النادي وقال له حاول أن تنسى هذا الرقم حتى تخفف من الضغط الواقع عليك.

وأضاف تنازلت عن مستحقات مالية لي لدى العين الإماراتي تقدر بأكثر من مليون دولار، حبا في الأهلي، الإنضمام للأهلي كان بمثابة حلما كبيرا، فهو نادي له تاريخ كبير وعندما تذهب إلى أي بلد الجميع يعرف قيمة هذا النادي.

واقعة محمد الشيبي والشحات

تطرق حسين الشحات للحديث عن أزمته بلاعب بيراميدز محمد الشيبي قائلا “قعدت 10 أيام في المنزل حسين بسبب ما حدث بيني وبين الشيبي، وجهت اعتذاراي للاعب في أكثر من مرة وأكرر اعتذاري له ولأسرته”.

وواصل: “ أتمنى من الله أن يسامحني في موقف الشيبي، انا مبشتمش، وده اللي عايز أوصله للناس، انا ندمان وتوبت بيني وبين ربنا، مشيرا انا فتحت بيتي لمحمد الشيبي ورضا سليم يعلم ذلك، لكن هو مصمم على رأيه وله مطلق الحرية”.

وأكمل: “ الأهلي وقع علي غرامة مالية 500 ألف جنيه دون أن افتح بوقي لأني أعلم أنني أخطأت، وسيد عبد الحفيظ حين أبلغني بالغرامة قال لي أن ذلك قرار محمود الخطيب”.

وأوضح الشحات أن الشيبي حين تدخل علي في مباراة بيراميدز الأخيرة كان بقصد إيذائي، وقولته انت عايز تبطلني كرة، وأشكر وسام أبو علي لأنه حاول حمياتي من لاعبي بيراميدز".

وأكد الشحات أن محمد الشيبي هو الظهير الأيمن الأفضل في الدوري المصري هذا الموسم، وهو لاعب كبير للغاية، والأزمة التي بيننا لا تمنع أني أقول إنه أفضل لاعب في مركزه هذا الموسم".

الشحات وأزمات في حياته

وأوضح الشحات أنها تعرض لمواقف عديدة في حياته كان من بينها عمله في بنزينة، مشيرا أن عليا أقساط ورفضت إن مراتي تبيع دهبها، لاعيبة الكرة لما بتاخد ملايين مسئولياتها بتكبر".

أفضل هدف في مسيرة الشحات

وبسؤاله عن أفضل هدف، رد قائلا هدفي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وأما عن أكثر الفرص التي ندم على إهدارها كانت أمام ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، وأمام الزمالك في نهائي القرن.

تم نسخ الرابط