الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

والدة مصطفى حسني.. التفاصيل الكاملة لوفاتها وتشييع الجثمان

الداعية مصطفى حسني
الداعية مصطفى حسني

يقام اليوم الأربعاء صلاة الجنازة على والدة مصطفى حسني من مسجد الصديق في شيراتون، مصر الجديدة، بعد صلاة الظهر.

وتوفيت الحاجة تفيدة محمود محمد عبد الجواد، والدة مصطفى حسني، مساء أمس الثلاثاء، وأعلن عن ذلك المنشد مصطفى عاطف خلال حسابه على إنستجرام: "لله ما أخذ ولله ما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة تفيدة محمود محمد عبد الجواد".

وتابع مصطفى عاطف: "والدة أخي الحبيب الداعية مصطفى حسني، اللهم أغفرلها وأرحمها وأجعلها في أعلى عليين، وأنزل الصبر على أحبابها، وأجمعنا بها على حوض حبيبك المصطفى يا رب العالمين".

مصطفى حسني ومصطفى عاطف

مصطفى عاطف يعلن موعد صلاة جنازة والدة مصطفى عاطف

وأضاف معلنًا عن موعد صلاة الجنازة على والدة مصطفى حسني: "صلاة الجنازة غدًا من مسجد الصديق في شيراتون بعد صلاة الظهر".

تامر حسني ينعي والدة مصطفى حسني

وحرص الفنان تامر حسني على نعي والدة مصطفى حسني: "أنتقلت إلى رحمة الله أم عظيمة، أنجبت لنا إنسانًا من أجمل وأنفع خلق الله، أخي في الله الداعية مصطفى حسني، يستحق منا جميعًا بحق محبتنا له وبحق ما قدمه لنا في رحلته، أن ندعوا لوالدته العظيمة بالرحمة  وقراءة الفاتحة، وهداية ثوابها لها، حبيبي مصطفى ربنا يصبرك".

تامر حسني ومصطفى حسني

المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم العزاء لـ مصطفى حسني

وحرصت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تقديم واجب العزاء للداعية مصطفى حسني، باسمها واسم العاملين في قنواتها الإعلامية وشركاتها، معربه عن حزنها الشديد لوفاة والدة مصطفى حسني.

الداعية مصطفى حسني

تخرج الداعية مصطفى حسني من كلية التجارة، وألتحق بعدها بمعهد إعداد الدعاة التابع لوزارة الأوقاف المصرية، وحرص على تحضير عدد من الدراسات في الأزهر الشريف، وحصل على عدد من الإجازات في شرح كتب العقيدة، وقدم العديد من البرامج منها : "كنوز"، "فن الحياة"، "إنسان جديد"، "رسالة من الله"، "حائر"، "على طريق الله"، وكان آخرها: برنامج "بصير"، ويناقش البرنامج فكرة البصيرة والقدرة على إدراك بواطن الأمور.

مصطفى حسني

ويظل الداعية مصطفى حسني على تواصل دائم مع متابعيه خلال حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، ويجيب بشكل دائم ومستمر على كل أسئلتهم وإستفساراتهم.

وتحرص الأيام المصرية بموافاتكم بآخر وأهم الأخبار على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط