الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سامسون يقود هجوم الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري العام

الزمالك
الزمالك

أعلن البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل الفارس الأبيض لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها الخامسة والنصف مساء اليوم، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

استمر اعتماد البرتغالي جوميز على محمود الشناوي في حراسة مرمى الزمالك، بعد تألقه خلال الفترة الماضية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، عقب غياب طويل للثنائي محمد عواد ومحمد صبحي، حيث لم يحسم الأول موقفع من الاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء أو الرحيل، فيما لم تكتمل لياقة اللاعب الآخر حتى الآن.

تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

جاء تشكيل الزمالك الذي أعلنه جوميز لمباراة طلائع الجيش على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع: محمد السيد - أحمد مجدي - مصطفى الزناري - حسن أبوالمعاطي.

خط الوسط الدفاعي:مهاب ياسر - سيف جعفر - محمد أشرف روقا.

خط الوسط الهجومي: سيد عبدالله نيمار - محمد عاطف.

الهجوم: سامسون أكينيولا.

غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

يغيب عدد كبير من لاعبي الزمالك في مواجهة طلائع الجيش، وهم الرباعي حمزة المثلوثي وناصر ماهر وعمر جابر وعبد الله السعيد لإراحتهم من جانب الجهاز الفني للفارس الأبيض، ومحمود شيكابالا بقرار فني من البرتغالي جوميز، ومحمد عواد لعدم حسم مصيره مع الأبيض، بجانب محمد صبحي لعدم اكتمال لياقته البدنية، ومحمود الونش بسبب الإصابة، إضافة إلى أحمد فتوح المتهم حالياً بدهس أحد المواطنين أثناء عودته للقاهرة قادماً من الساحل الشمالي.

ترتيب الزمالك في جدول بطولة الدوري الممتاز

يحتل الزمالك حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعهم الأبيض من خوض 32 مباراة بالمسابقة، فيما يحل طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر وفي جعبته 39 نقطة من 33 لقاء.

تم نسخ الرابط