الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المؤبد لمتهم بحيازة مواد مخدرة وأسلحة بالمطرية

حبس - ارشيفيه
حبس - ارشيفيه

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، بالسجن المؤبد على متهم عثر بحوزته على  مواد مخدرة وسلاح أبيض وسلاح ناري في منطقة المطرية.

تلقى ضباط مديرية أمن القاهرة معلومات تفيد بوجود عنصر إجرامي في حيازة مواد مخدرة. وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة، تم تحديد

القبض على تاجر مخدرات


نجحت قوات الأمن في القبض على المتهم، وعثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الهيروين، سلاح أبيض، سلاح ناري، وأقراص الترامادول المخدر. كما عثر على مبلغ مالي قدره 400 ألف جنيه من عائدات تجارته.

اعترافات المتهم بالإتجار في المواد المخدرة 

بمواجهة المتهم، اعترف بحيازة المواد المخدرة والسلاح بهدف الاتجار غير المشروع، وأن السلاح الناري كان للدفاع عن تجارته.

قررت نيابة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس شقيقين بتهمة قتل سائق توك توك بسبب خلافات الجيرة، بمنطقة سوق الأحد بالجيزة، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب الإنتهاء من تقرير مصلحة الطب الشرعي.

تفاصيل مقتل سائق توك توك بالجيزة

ووفقًا للتحقيقات، فإن الضحية، البالغ من العمر 40 عامًا، كان يعاني من مضايقات متكررة من جيرانه، محمود سعيد (30 عامًا)، نقاش، وشقيقه محمد بسبب قيام المتهمين بالقاء القمامة أمام منزل  المجني عليه الذي يدعى "سامح" ما أدى إلى توترات دائمة بين الطرفين.

وأضافت التحقيقات، أنه في يوم الحادث عاد نجل الضحية، أدهم سامح، الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، إلى المنزل متأخرًا، مما أثار غضب والده وجعله يوجه السباب إلى ابنه، فظن المتهمين أن الكلام موجه إليهما مما أسفر عن  تدخل المتهمان محمود ومحمد، ونشبت بينهم مشاجرة  تعدى خلالها  المتهمان  على المجني عليه وابنه بأسلحة بيضاء، مما أسفر عن مقتله المجني عليه بعدة  طعنات بالرقبة والكتف، وإصابة ابن الضحية بضربة في البطن.

بلاغ بنشوب مشاجرة ومقتل مواطن 

تلقي قسم شرطة الجيزة بلاغًا بوقوع مشاجرة ووجود قتيل، وتبين نشوب مشاجرة بين سائق توك توك وشقيقين بمنطقة سوق الأحد، بسبب خلافات الجيرة مما دفع المتهمين إلى التعدي عليه بسلاح أبيض سكينة مما أسفر عن مقتله وإصابة ابنه.

تم نسخ الرابط