الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وزير البترول يلتقي عددًا من أعضاء النواب وأهالي دائرتهم لحل مشكلاتهم

اجتماع وزير البترول
اجتماع وزير البترول مع نواب البرلمان

استقبل المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، عددًا من أعضاء مجلس النواب، للاستماع لمطالب أهالي دوائرهم  الانتخابية، والعمل على حل مشكلاتهم، وتوافيكم الأيام المصرية بالتفاصيل.

اجتماع وزير البترول مع نواب البرلمان 

تلبية احتياجات أهالي القرى والنجوع الأكثر احتياج

أكد الوزير، خلال اللقاء السعي المشترك بين الوزارة والبرلمان لتحسين الخدمة المقدمة من منظومة البترول والغاز للمواطنين، وما تقدمه من خدمات حيوية لكل محافظات الجمهورية. 

وأوضح “عصمت”، أنّ العمل على تلبيه مطالب المواطنين وتحقيق رضاهم عن الخدمات المقدمة، هو الغاية النهائية لاستراتيجية عمل الوزارة وجهودها المتنوعة في قطاع البترول والغاز.

مطالب نواب البرلمان من قطاع البترول

من جانبهم استعراض نواب البرلمان، مطالب أهالي دوائرهم، بدءً من طلبات توصيل الغاز الطبيعي إلى مناطق أخرى كالقرى والنجوع، واحلاله محل البوتاجاز كخدمة حضارية يقدمها قطاع البترول. 
مرورًا بطلبات تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مجال الوقود والغاز والسولار.

اجتماع وزير البترول مع نواب البرلمان

توجيهات قطاع البترول بسرعة العمل على تلبية الطلبات المقدمة

وجه الوزير، بسرعة فحص هذه الطلبات المقدمة ودراستها من خلال المختصين بقطاع البترول، والعمل على تنفيذ حلول مناسبة لها على وجه السرعة.

وجه النواب، الشكر والتحية للمهندس كريم بدوي، لحرصه علي تعزيز التواصل مع نواب البرلمان واهتمام الوزارة بتحسين الخدمات البترولية المقدمة للأهالي في جميع أنحاء الجمهورية.

ومساهمات قطاع البترول المجتمعية لتطوير كافة الرعاية الصحية والتعليم والرعاية المجتمعية بالقري والمناطق الأشد احتياجًا، وأن قطاع البترول هو صاحب النصيب الأكبر في تقديم تلك المساهمات لأهالي تلك المناطق.

ضم اللقاء كل من النائب جازى سعد نائب شمال سيناء والنائب عصام ياسين نائب أشمون بالمنوفية ، والنائب وحيد فودة نائب المنصورة، والنائبة نشوى رائف نائبة أسيوط، والنائب إيهاب عبدالعظيم والنائب محمد مصطفى نائبي المنيا، والنائب محمد الرفاعي نائب كفر الشيخ ، والنائب أسامة فتحى نائب طوخ بالقليوبية، وبحضور اللواء محمد حسن رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة بوزارة البترول والثروة المعدنية.

تم نسخ الرابط