الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحد الجماهير: عايزين نعيط يا فنان.. من حفل مسار إجباري بالتجمع الخامس

فرقة مسار إجباري
فرقة مسار إجباري - صورة أرشيفية

أحيا المطرب هاني الدقاق وفرقته مسار إجباري حفلا غنائيا كبيرا في مدينة التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من الجماهير ليصبح الحفل كامل العدد، وحرص هاني الدقاق على توجيه رسالة حب للجمهور.

ويحرص موقع الأيام المصرية على متابعة كافة الأخبار المتعلقة بالوسط الفني والفرق الموسيقية، ضمن الخدمة الإخبارية المستمرة والحصرية التي نقدمها لمتابعينا في مختلف المجالات والتخصصات، وخلال قراءتنا لآخر مستجدات الوسط رصدنا لكم تفاصيل هذا الخبر.

وجه هاني الدقاق رسالة حب لجمهور في بداية الحفل قائلا: “يا مساء الفل، إحنا مبسوطين معاكم النهارده، ومبسوطين من كل الناس اللذيذة اللي حاضرة معانا، وشكلها هتبقى حفلة حلوة”.

وافتتحت فرقة مسار إجباري حفلها الغنائي بالأغنية الشهيرة “صياد” وسط تفاعل جمهوري ، جعلت الجمهورفي حالة من الطرب والانسجام، وطالب شخص من الجمهور المطرب هاني الدقاق أن يغني المزيد من الأغاني الحزينة، قائلا: “عايزين نعيط يا فنان”.

حفلا جديد لفرقة مسار إجباري في مهرجان العلمين2024

وإلى جانب ذلك تستعد فرقة مسار إجباري لإحياء حفلا غنائيا جديدا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 في دورته الثانية، على أن يشاركهم الحفل حمزة نمرة وسعاد ماسي.

من المقرر عرض حفل حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي، على مسرح يو أرينا في 16 أغسطس2024

ويضم مهرجان العلمين الجديدة عددا من العروض الفنية والثقافية والرياضة المتنوعة، والتي تتناسب مع اهتمامات جميع الزوار للمهرجان، ويهدف ذلك المهرجان إلى استقطاب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أنه سيشهد لأكثر من 20 عرض متنوع ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

تم نسخ الرابط