الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تقارير إنجليزية تشير إلى أن "فيكتور أوسيمين" قريب من التعاقد مع تشيلسي

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

يسعى تشيلسي الإنجليزي، لحسم صفقة التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نادي نابولي الإيطالي، بشكل رسمي خلال الفترة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم النجم النيجيري الفائز بجائزة هداف الدوري الإيطالي موسم 2022-2023، بالانتقال إلى العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، لكن البلوز يتصدر السباق للتعاقد معه هذا الصيف.

تشيلسي علي وشك الحصول علي خدمات فيكتور أوسيمين

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن النادي اللندني على وشك الحصول على خدمات المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً، في صفقة تبادلية مع نادي نابولي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضافت أن مدرب تشيلسي السابق أنطونيو كونتي، الذي يتولى الآن تدريب نابولي، يريد التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب البلوز، ولاعب الوسط الشاب تشيزاري كاسادي مقابل 17 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 39 مليون جنيه إسترليني أخرى لإتمام الصفقة.

فيكتور أوسيمين

ويرغب المهاجم النيجيري أوسيمين في الرحيل عن الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الصيف، بينما يتطلع المهاجم البلجيكي لوكاكو البالغ من العمر 31 عاماً، إلى إنهاء مشواره مع تشيلسي بعد عامين قضاهما على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنزو ماريسكا المدرب الجديد لنادي تشيلسي مهتم بالتعاقد مع أوسيمين بعد فشل صفقة انتقال سامو أوموروديون مقابل 34.5 مليون جنيه إسترليني من أتلتيكو مدريد الإسباني.
وأردفت الصحيفة أن ناديي نابولي وتشيلسي ناقشا تبادل الإعارة بين الثنائي، ولكن يُعتقد أن أوسيمين يفضل الانتقال الدائم إلى النادي اللندني بدءاً من الموسم المقبل.

تم نسخ الرابط