الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إحالة أحمد فتوح لمحكمة الجنايات.. لهذا السبب

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تصدرت إحالة أحمد فتوح، لمحكمة الجنايات محركات البحث في الساعات الأخيرة بعدما أحيل لاعب الزمالك، اليوم الخميس، إلى محكمة الجنايات بسبب تسببه في مقتل شرطي.

وترصد "الأيام المصرية" التفاصيل الكاملة الخاصة بإحالة أحمد أبو الفتوح لمحكمة الجنايات، بتهمتي تعاطي مخدرات والقتل الخطأ.

لاعب الزمالك أحمد فتوح

سبب إحالة أحمد فتوح لمحكمة الجنايات

قررت النيابة العامة إحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح، المعروف بـ"فتوح"، إلى محكمة الجنايات بتهمتي تعاطي مخدرات والقتل الخطأ، وأحالته النيابة باعتباره لاعب كرة قدم إلى المحكمة المختصة، لمحاكمته بتهمة حيازة مادة الحشيش المخدرة بغرض التعاطي، وتسببه في وفاة السيد أحمد السيد عن طريق الخطأ، نتيجة قيادته للسيارة تحت تأثير المخدر.

وأظهرت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة فائقة تتجاوز الحد القانوني على أحد الطرق الساحلية، تحت تأثير مخدر الحشيش، مما أدى إلى صدمه للمجني عليه أثناء عبوره الطريق، والتسبب في وفاته، كما أكد تقرير مصلحة الطب الشرعي وجود المادة المخدرة في العينة التي أُخذت من المتهم.

التحقيق مع أحمد فتوح

واستجوبت النيابة العامة، المتهم وسؤال الطبيب الشرعي الذي أكد، استنادًا إلى تقرير فحص العينة، أن المتهم كان تحت تأثير مخدر الحشيش، وهو ما أكدته تحريات الجهات المختصة.

قصة أحمد فتوح

صدم لاعب الزمالك أحمد فتوح أمين شرطة على طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي، بسيارته، مما تسبب في وفاته، وكان بصحبة أحمد فتوح حارس الزمالك محمد صبحي في السيارة، وذلك قبل الحادث خلال عودتهما من الساحل الشمالي، وكان أمين الشرطة (الضحية) يعبر الطريق قبل تعرضه للحادث الذي تسبب في وفاته على الفور.

حارس الزمالك محمد صبحي

تم الإفراج عن حارس الزمالك محمد صبحي نظرًا لكون السيارة مملوكة لأحمد فتوح وهو من كان يقوم بقيادتها، وتم التحفظ على أحمد فتوح في أحد أقسام الشرطة بالساحل الشمالي.

من هو أحمد فتوح

أحمد محمد أبو الفتوح محمد، والشهير باسم "أحمد فتوح"، من مواليد 22 مارس 1998، هو لاعب كرة قدم مصري ويلعب مع نادي الزمالك، كظهير أيسر، ويبلغ من العمر 26 عامًا.

تم نسخ الرابط