الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أشرف بن شرقي.. تطور جديد في مفاوضات الزمالك مع النجم المغربي (خاص)

بن شرقي مع نجوم الزمالك
بن شرقي مع نجوم الزمالك

تترقب الجماهير البيضاء بكل لهفة لحظة الإعلان عن تعاقد الزمالك بشكل رسمي مع المغربي الدولي أشرف بن شرقي، بعدما قطع مسئولو الفارس الأبيض شوطاً كبيراً من المفاوضات مع اللاعب، وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لأبناء قلعة ميت عقبة.

وعلم موقع "الأيام المصرية" من مصادره الخاصة، أن الساعات الماضية شهدت تطوراً جديداً في أحداث مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي، حيث تم الاستقرار من جانب مسئولي القلعة البيضاء على إرسال مقدم التعاقد للنجم المغربي يوم الأحد المقبل، تمهيداً للإعلان عن الصفقة بشكل نهائي.

وأفاد مصدر مقرب من أشرف بن شرقي أن اللاعب المغربي يتواجد حالياً في فرنسا بصحبة شقيقه رشيد وهوه وكيل أعماله في نفس الوقت، وينتظر إرسال مقدم التعاقد من الزمالك لتوقيع كافة العقود الرسمية بعد الاتفاق مع مسئولي الأبيض على كافة بنود العقد بين الطرفين.

ويصل أشرف بن شرقي إلى القاهرة غداً أو بعد غد، في حالة تسلمه مقدم التعاقد من الزمالك بشكل رسمي، ليتم بعدها عقد جلسة مع مسئولي القلعة البيضاء والإعلان عن الصفقة.

ممدوح عباس يتحمل قيمة صفقة انضمام بن شرقي للزمالك

قرر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، تحمل جزء كبير من المقابل المادي في صفقة انضمام أشرف بن شرقي للقلعة البيضاء، من أجل دعم صفوف الفارس الأبيض بأسماء قوية قبل أيام قليلة من المباراة الهامة والمرتقبة أمام النادي الأهلي في السوبر الإفريقي المقرر لها 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

أشرف بن شرقي بقميص الزمالك

بطولات أشرف بن شرقي مع الزمالك

نجح المغربي الدولي أشرف بن شرقي في حصد 5 بطولات مع الزمالك كان لها مفعول السحر في ارتباطه مع الجماهير البيضاء التي طالما ما تغنت بإسمه في المدرجات بفضل أهدافه الرائعه ومهاراته التي حسمت العديد من الأهداف الهامة منها هدفه في السوبر الإفريقي حينما فاز الفارس الأبيض على الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الزمالك يختتم مبارياته في الدوري المصري الممتاز بمواجهة بلدية المحلة

ويختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة بلدية المحلة المقرر لها الـ9:00 مساء غداً على ملعب ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من عمر المسابقة المحلية.

الزمالك

الزمالك يواجه طلائع الجيش في كأس مصر

يستعد الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز، لخوض مباراة هامة أمام طلائع الجيش، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، المقرر لها 21 أغسطس الجاري.

تم نسخ الرابط