الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"مقدرش اعيش من غيرك".. ابنة تامر حسني توجه رسالة لوالدها في عيد ميلاده

تامر حسني وتاليا
تامر حسني وتاليا ابنته

يحتفل اليوم 16 أغسطس نجم الجيل تامر حسني بعيد ميلاده الـ47، إذ أنه ولد في مثل هذا اليوم 16 أغسطس من عام 1977.

وحرصت تالية ابنة تامر حسني الكبرى على تهنئه بعيد ميلاده، موجهةً رسالةً له شكرته فيها على وجوده في حياتها، معربةً أنها لا تتصور الحياة من دونه، كما شكرته أيضًا لكونه أفضل صديق، أفضل أب وبطلها.

تاليا تامر حسني

وفي هذا الصدد يرصد الأيام المصرية تفاصيل رسائل تاليا ابنة تامر حسني في عيد ميلاده.

رسالة تالية لـ تامر حسني بمناسبة عيد ميلاده

وشاركت تالية عدة صور تجمعها بـ تامر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، على أنغام أغنيته "كل سنة وأنت طيب"، وعلقت عليها موجهةً له رسالةً بمناسبة عيد ميلاده.

وعلقت على الصورة الأولى بالإنجليزية: "عيد ميلاد سعيد لأفضل أب في العالم، أنا سعيدة لأنك أبي، أحبك كثيرًا وسأظل أحبك كثيرًا إلى الأبد".

وأضافت: "أشكر الله كل يوم لأنك أبي، لا أستطيع أن أتصور الحياة بدونك، فأنت بطلي وأمايا وآدم، شكرًا لأنك أفضل صديق، أفضل أب وبطلي".

فيما كتبت على الصورة الثانية: "ذهابنا إلى أحد حفلات الزفاف معًا"، كما كتبت على الصورة الثالثة: "رحلاتنا معًا"، بينما كتبت على الصورة الرابعة: "ذهابك إلى المدرسة لأجلي".

أما الصورة الخامسة فكتبت عليها: "مشاهدتي لك في العمل"، ولم تكتب تعليقًا على الصورة السادسة، والتي كانت من أحد الفيديوهات التي شاركها فيها تامر واستخدما فيها فلاتر كوميدية، وإنما اكتفت بوضع إيموجي وجه ضاحك وقلب عليه نجوم.

ولم تعلق تالية على الصور، وإنما اكتفت بوضع إيموجي قلب ملفوف بأحد أشرطة الهدايا، كمل قامت بعمل إشارة لحساب تامر عبر إنستجرام.

يشار إلى أن تامر هو مطرب، ممثل، كاتب، ملحن ومخرج، وقد استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في كل المجالات التي شارك بها.

أعمال تامر حسني في الغناء والتمثيل

وقد برز اسم تامر على السطح عندما قدم أولى أغانيه دويتو "لو كنت نسيت" مع المطربة شيرين عبد الوهاب، ثم تلتها أولى أغانيه المنفردة "حبيبي وأنت بعيد"، وقد لاقت كلتا الأغنيتين نجاحًا كبيرًا، لتتوالى بعدها أعماله الغنائية.

وعلى مستوى التمثيل، فقد دخل تامر مجال التمثيل من خلال فيلم "حالة حب" مع الفنان هاني سلامة، لتتوالى بعدها أعماله في السينما والدراما، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، ومن أشهرها "عمر وسلمى" بأجزائه، "نور عيني"، "آدم"، "فرق توقيت"، "أهواك"، "بحبك"، "تاج" وغيرها.

يا نهار أبيض آخر أعمال تامر حسني الغنائية

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال تامر حسني في مجال الغناء أغنية "يا نهار أبيض"، التي طرحها مؤخرًا قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب، ولاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا واحتلت المرتبة الـ24 في تريند الموسيقى على اليوتيوب.

ريستارت أحدث أعمال تامر حسني التمثيلية

والجدير بالذكر أنه على مستوى التمثيل، يواصل نجم الجيل تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "ريستارت"، الذي يجمعها بالفنانة هنا الزاهد، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط