الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فيلم تامر حسني وهنا الزاهد الجديد ريستارت.. الفنانة تغازل نجم الجيل

تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

فيلم تامر حسني وهنا الزاهد الجديد، روج الفنانة هنا الزاهد لفيلمها الجديد "ريستارت" مع الفنان تامر حسني المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

وكشفت عن أنها ستظهر بشكل مختلف عن الأدوار السابقة، وسوف يضم فيلم تامر حسني وهنا الزاهد الجديد عدد من الفنانين الشباب .

ونشرت هنا الزاهد صورة لها برفقة الفنان تامر حسني عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت:  " فيلم ريستارت مع شخصيتي المفضلة تامر حسني، إن شاء الله يعجبكم، حاجة مختلفة وجديدة خالص، عن فيلم بحبك ومتحمسة جدا تشوفوه، عيد ميلاد سعيد لهذا الرجل، انه يومك أتمنى لك عام ملئ بالسعادة والنجاح".

واعتبر عدد من المتابعين رسالة هنا  الزاهد نوع من المجاملة والغزل لنجم الجيل.

هنا الزاهد برفقة تامر حسني

التعاون الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني في “ريستارت”

ويعد فيلم "ريستارت" التعاون الثاني بين هنا الزاهد والفنان تامر حسني، وذلك بعد التعاون الأول لهما في فيلم "بحبك" والذي تم عرضه عام 2022.

 فيلم تامر حسني وهنا الزاهد الجديد يعتبر الأول بين نجم الجيل وباسم سمرة، وبمثابة التعاون الثالث بين حسني والمخرجة سارة وفيق، بعد تعاونهما في فيلم "تاج" عام 2023.

وبجانبه قام الفنان تامر حسني باختيار الوجوه الجديده في فيلم  "ريستارت" ومن أبرزهم سيد أسامة "ميكا" الذي حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني 2023، وقام بوصفه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتب: "ميكا الوجه الجديد العسل أبو دم خفيف انضم لأسرة فيلم "ريستارت"

ينتمي فيلم "ريستارت" للأفلام الكوميدية، ويشارك هنا زاهد الفنان تامر حسني،  وباسم سمرة، وعصام السقا، ومحمد ثروت وعدد اخر من الفنانين، وإخراج سارة وفيق.

وتشهد الفنانة هنا الزاهد انطلاقه قوية خلال الفترة المقبلة من خلال أعمالها الفنية التي ستعرض  قريبا  في السينما أو الدراما  ومنها، فيلم بضع ساعات في يوم ما" بطولة مي عمر، أخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد صادق، وفي الدراما مسلسل "إقامة جبرية، وتتعاون فيه مع عدد من نجوم الدراما التليفزيونية منهم محمود الزاوي وصابرين ومحمد الشرنوبي، والمسلسل إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أحمد عادل.

هنا الزاهد أفضل ممثلة كوميدية في السينما 2024

وأمس قد أعلن مهرجان "دير جيست" تكريم الفنانة هنا الزاهد أفضل ممثلة كوميدية في السينما لـ عام 2024، عن فيلمها "فاصل من اللحظات اللذيذة" 

ويشاركها البطولة هشام ماجد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، وعدد اخر من ضيوف الشرف منهم غادة إبراهيم وطه الدسوقي، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب وجورج عزمي.

تم نسخ الرابط