الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي، تنطلق الليلة منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024-2025، ويعود البريميرليج بعد أكثر من شهر من الغياب، ويبحث عشاق الكرة الإنجليزية في مصر والوطن العربي عن رابط فيديو بث مباشر يمكن من خلاله مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي بجودة عالية وبدون تقطيع، ومن خلال لينكات مباشرة.

ومن هذا المنطلق يوفر موقع الأيام المصرية لمتابعيه رابط فيديو بث مباشر يستطيع من خلاله رواد الموقع من مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في افتتاحية الدوري والذي ينطلق الليلة.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي 

أعلن الجهاز الفني لمانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إريك تين هاج عن تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة فولهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024-2025.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره فولهام على ملعب أولد ترافورد في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى للبريميرليج. 

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام 

تشكيل مانشستر يونايتد أمام فولهام 

حراسة المرمى: آندريه أونانا.

خط الدفاع: دالوت - ليساندرو مارتينيز - ماجواي - نصير مزراوي.

خط الوسط: كاسيميرو - ماينو -  أماد ديالو.

الهجوم: برونو فرنانديز -  راشفورد - ماونت.

ويسعى الشياطين الحمر لبداية قوية في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما أنهى الفريق المنافسة في الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 60 نقطة، حيث فاز الفريق خلال الموسم الماضي في 18 مباراة، وخسر 14، وتعادل في 6 لقاءات أخرين. 

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام 

وخسر مانشستر يونايتد كأس الدرع الخيرية أمام الجار السيتي بركلات الترجيح 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

واستضاف ملعب ويمبلي نهائي كأس الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي ونظيره اليونايتد، وكان الشوط الأول انتهى بنتيجة التعادل السلبي، قبل أن يتقدم الشياطين الحمر في اللقاء عند الدقيقة 82 عن طريق جارناتشو، ولكن سرعان ما عاد السيتي وسجل التعادل عن طريق رأسية بيرناردو سيلفا في الدقيقة 89، لينتهي الوقت الرسمي بنتيجة التعادل 1-1 ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح. 

القنوات الناقلة 

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباريات الدوري الإنجليزي باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على أن يذاع اللقاء عبر beIN Sports HD1. 

تم نسخ الرابط