الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شوط أول سلبي على أولد ترافورد بين اليونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

راشفورد
راشفورد

فرض التعادل السلبي نفسه على مجريات الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024-2025.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره فولهام على ملعب أولد ترافورد، في افتتاحية البريميرليج، وبرغم الحضور الهائل لأنصار الشياطين الحمر إلا أن الفريق فشل في استغلال الفرص التي سنحت له الشوط الأول. 

شهد الشوط الأول استحواذ نسبي لأصحاب الأرض والذي بلغ 61% مقابل 39% للفريق الضيف، وسدد اليونايتد 6 كرات منهم اثنتين على المرمى، في المقابل سدد فريق فولهام 3 كرات منهم واحدة على مرمى الحارس الكاميروني أندريه أونانا. 

ويسعى الشياطين الحمر لبداية قوية في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما أنهى الفريق المنافسة في الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 60 نقطة، حيث فاز الفريق خلال الموسم الماضي في 18 مباراة، وخسر 14، وتعادل في 6 لقاءات أخرين. 

وخسر مانشستر يونايتد كأس الدرع الخيرية أمام الجار السيتي بركلات الترجيح 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

واستضاف ملعب ويمبلي نهائي كأس الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي ونظيره اليونايتد، تقدم الشياطين الحمر في اللقاء عند الدقيقة 82 عن طريق جارناتشو، ولكن سرعان ما عاد السيتي وسجل التعادل عن طريق رأسية بيرناردو سيلفا في الدقيقة 89، لينتهي الوقت الرسمي بنتيجة التعادل 1-1 ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح. 

تم نسخ الرابط