الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بطولة أحمد السقا.. أحمد خالد موسى يكشف عن نسخة سيناريو العتاولة 2

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

يخوض المخرج أحمد خالد موسى السباق الرمضاني للعام القادم 2025 بالجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" للفنانين أحمد السقا، طارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي.

وكشف أحمد خالد موسى، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عن نسخة لسيناريو مسلسل "العتاولة 2".

العتاولة الجزء الثاني

ستوري أحمد خالد موسى

حيث نشر موسى نسخة سيناريو مسلسل "العتاولة 2"، عبر خاصية الستوري على الفيسبوك، ومكتوب عليها اسم الشركة المنتجة "سيدارز آرت برودكشن" للمنتج صادق الصباح، اسم المسلسل "العتاولة 2"، اسم المؤلف مصطفى جمال هاشم، اسم مخرج العمل أحمد خالد موسى ورقم الحلقة "الثالثة عشر" وعنوانها "اللعبة الحلوة".

ويتولى المؤلف مصطفى جمال هاشم كتابة مسلسل "العتاولة 2"، بعدما جاء خلفًا للمؤلف هشام هلال، مؤلف الجزء الأول بعد أن اعتذر عن كتابة الجزء الثاني.

أحداث العتاولة 1

وكان مسلسل "العتاولة" قد حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ممزوج بالأكشن، حول نصار "أحمد السقا" وخضر الذين "طارق لطفي" اللذين يعملان كهجامين ويقومان بالعديد من أعمال السرقة والاحتيال.

وذلك قبل أن يقرر نصار التوبة والابتعاد عن هذا الطريق، إلا أن خضر يحاول أن يعيده لطريق السرقة من جديد، لكن نصار ظل على موقفه حتى استطاع أن يقنع خضر بالتوبة والابتعاد السرقة، ويقرران أن يفتحا مطعمًا للكسب من أعمال مشروعة ويطلقان عليه "مطعم العتاولة".

أبطال العتاولة 1

يشار إلى أن "العتاولة 1" قام ببطولته الفنانين أحمد السقا، طارق لطفي وباسم سمرة، شاركهم في البطولة كل من زينة، مي كساب، صلاح عبد الله، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، مؤمن نور، أحمد كشك، هدى الإتربي، زينب العبد، فاتن سعيد، ميمي جمال، محمد التاجي، منة تيسير، شريهان الشاذلي، الطفل أحمد ميدان وضيوف الشرف محمد نجاتي وصفحة.

ويذكر أن مسلسل "العتاولة 1" من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة "سيدارز آرت برودكشن" للمنتج صادق الصباح، والعمل مكون من 30 حلقةً.

تم نسخ الرابط