الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مي عز الدين تستنجد بالله: "الفشل يلاحقني يومًا بعد يوم"

مي عز الدين- أرشيفية
مي عز الدين- أرشيفية

نشرت الفنانة مي عز الدين، تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تشكو من شعورها بالفشل.

مي عز الدين تستنجد من الشعور بالفشل

شاركت مي عز الدين جمهورها ومتابعيها، تدوينة قالت إنها تعاني من غصة في قلبها، بسبب الفشل الذي يلاحقها يومًا بعد يوم.

 

وأضافت "مي": فيه غصة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني أتجاهلها واتجاهل أسبابها لأن مفيش حلول في أيدي ولكن ينتهي بيا المطاف كل يوم بالفشل، ولا يسعني سوى قول أحدهم “الله قدر هذا والله كفيل به” الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه ويرينا ما يقر أعيننا ويشرح صدورنا آمين".

مي عز الدين تحتاج طبيب نفسي

كانت مي عز الدين، حلت ضيفة في حوار خاص في بودكاست المصحة، مع الصحفية وصانعة المحتوى إيمان القصاص، وتحدثت في العديد من الجوانب في حياة مي عز الدين.

وبسؤالها إذا كانت زارت طبيبًا نفسيًا من قبل، ردت قائلة إنها لم تحتاج لزيارة طبيب نفسي، لأن الأشخاص يختلفون عن بعضهم البعض، فمنهم من يدرك ويفهم مشاكله النفسية ويستطيع أن يحلها ومنهم من يحتاج إلى متخصص يساعده على فهم نفسه ومشاكله، مشيرة إلى أنها من النوع الذي يفهم ذاته.

وأشارت إلى إنها عند تعرضها لأزمة نفسية تنعزل عن العالم وهذا بحكم شخصيتها وبرجها، فلا تستطيع التحدث عن مشاكلتها وتفضل أن تبقى بمفردها في تلك الأوقات.

مي عز الدين تعاني نفسيا بسبب بعدها عن الساحة الفنية

قدمت مي عز الدين الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أشهر أعمالها، الفيلم السينمائي عمر وسلمى مع الفنان تامر حسني، ولاقى الفيلم نجاحا جماهيريا واسعا، وتوالت أعمالها الفنية ومنها: بوحة، اللمبي 8 جيجا، وجيم أوفر وغيرهم.

كما شاركت في بطولة مسلسلات، منها: دلع بنات، قضية صفية، الشك، وعد، حالة عشق،  ورسايل وغيرهم.

أما الآن فمي عز الديسن بعيدة عن الساحة الفنية منذ آخر أعمالها الدرامية ، إذ شاركت في مسلسل سوق الكانتو مع النجم أمير كرارة، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، 

وأيضا مسلسل جزيرة غمام  مع الفنان طارق لطفي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط