الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شركة "موتورولا" تنافس بهاتف أندرويد جديد مقاوم للخدش والصدمات بسعر منافس

موتورولا تطرح هاتف
موتورولا تطرح هاتف جديد بسعر منافس

شركة “موتورولا” تطرح هاتف جديد بمواصفات قياسية وسعر منافس، حيث يبحث عدد كبير من القراء عبر محركات البحث جوجل، عن أفضل الهواتف الذكية، التي تقوم الشركات بطرحها في الأسواق، ويقبل العملاء على شراء الهاتف من خلال وجود عدة مواصفات تتمثل في حجم الخدمات التي سيوفرها من حيث التصميم والشكل العام، وحجم الذاكرة والشاشة والكاميرا، ومقاومته للخدوش والصدمات.

هاتف موتورولا

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على تقديم أهم الأخبار والخدمات التي تهم القراء، ومن بينها كل ما هو جديد بخصوص أفضل الهواتف في 2024، وأفضل ما تقوم بتقديمه الشركات العالمية المتخصصة في مجال تصنيع الهواتف المحمولة.

وتستعد حاليًا شركة "موتورولا" الألمانية، لإطلاق أحدث الهواتف الجديد من الفئة "G"، بعد أن قامت بتوفير مواصفات ممتازة بالهاتف، وسيتم طرح الهاتف "Moto G45" في الأسواق قريبًا بسعر منافس.

هواتف حديثة

طرح هاتف جديد مصنوع من البلاستيك المقاوم للخدوش والصدمات

وتشير شركة "موتورولا" إلى أن الهاتف الجديد موديل "MOTO G45"، يتميز بأنه مصنوع من البلاستيك المتين المحمي بزجاج "Gorilla Glass 3" الذي يمتاز بالمقاومة للخدوش والصدمات، وهو ما يبحث عنه العميل من أجل ضمان الحفاظ علة هاتفه ضد الكسر والخدوش والصدمات، إلى جانب السعر المناسب.

أهمية استخدام الموبايل

وأوضحت شركة "موتورولا" أنه من ضمن المواصفات القياسية للهاتف الجديد "MotoG45" أن شاشته مصنوعة بنظام IPS LSD، ومقاس الشاشة 6.5 بوصة، وتتميز بدقة عرض "2400/1080" بيكسل، وتعمل بمعادل تردد 120 هيرتز، وبكثافة 405 بيكسل على الإنش الواحد.

هواتف مختلفة

ويميز هاتف "موتورولا" أنه يعمل بنظام   Android 14، ومعالج Qualcomm Snapragon 6s Gen 3، ومعالج رسومات Adreno 619، وذاكرة وصول عشوائي 4 و8 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC. ويعمل بكاميرا أساسية ثنائية العدسة تتميز بدقة "50+2" ميجا بيكسل، ويتميز بدقة كاميرا أمامية تصل دقتها إلى 16 ميجا بيكسل، يمكن استخدامها في تويثق فيديوهات P1080   بمعدل 30 إطارًا في الثانية الواحدة.

مميزات الهواتف

وقامت "موتورولا" بدعم الهاتف الجديد "MotoG45"، بعدد 2 منفد لشرائح الاتصال، وبه مخرج USB Type-C 2.0، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، مع وجود ماسح ذكي لبصمات الأصابع، وتم تزويده بشريحة NFC، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 18 واط.

هواتف
تم نسخ الرابط