الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رئيس الوزراء مُتحدثًا عن العلمين: "ليست مدينة للأغنياء"

مصطفى مدبولي، رئيس
مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في العلمين

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، احتفالية تسليم وحدات سكنية في مدينة العلمين الجديدة، وتضمنت الاحتفالية تسليم وحدات في "الأبراج الشاطئية"، "حي مزارين"، و"الحى اللاتيني" في المنطقة الترفيهية على الكورنيش.

مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في العلمين 

مدينة العلمين الجديدة متصلة بشبكة طرق حديثة

خلال احتفالية تسليم الوحدات السكنية في مدينة العلمين الجديدة، التي تم بثها على قناة "إكسترا نيوز"، أكد “مدبولي” أنّ توافر جميع الخدمات يجعل المدينة مدينة متكاملة ومركزًا سياحيًا مميزًا. 

وأضاف “مدبولي” أنّ الفعاليات الحالية في الساحل الشمالي قد أثمرت عن زيادة الإقبال السياحي من مختلف دول العالم، قائلاً: "الفعاليات في مدينة العلمين تعزز الفرح، ونتطلع إلى المزيد منها لجذب السياح".

وأشار إلى أنّ مدينة العلمين الجديدة متصلة بشبكة طرق حديثة تشمل محطة قطار كهربائي سريع، بالإضافة إلى مطار قريب يخدم المنطقة.

تأخير تسليم الوحدات بسبب الظروف الاقتصادية

أكد رئيس الوزراء أنّ تأخير تسليم الوحدات كان نتيجة للظروف الاقتصادية، مشيرًا إلى أن مدينة العلمين الجديدة ليست مجرد مدينة صيفية، بل هي مدينة متكاملة تعمل على مدار العام وتوفر كافة الخدمات الصناعية والسياحية والتنموية.

وأشار “مدبولي” إلى أن المدينة تهدف لأن تكون مقصدًا عالميًا للسياحة، موضحًا أنها ليست مخصصة للأغنياء فقط، بل توفر وحدات سكنية لجميع الفئات.

رئيس الوزراء في مدينة العلمين الجديد 

أثناء جولته الأخيرة في المدينة، أشاد رئيس الوزراء بجودة التشطيبات والمناطق الخضراء في المشروع، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على هذه المميزات واستمرار أعمال التشجير، مشددا  بضرورة الإلتزام بالجدول الزمني لإنهاء المشروع وتسليم الوحدات السكنية في المواعيد المحددة.

تم نسخ الرابط