الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

متعب يقترب بقوة.. المرشحين لخلافة "بيبو" في النادي الأهلي

عماد متعب
عماد متعب

شهدت الساعات الماضية تطوراً سريعاً في الأحداث داخل جدران النادي الأهلي، بعدما اتخذ مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب قراراً بإقالة خالد بيبو من منصب مدير الكرة عقب نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز التي توج بلقبها "الشياطين الحمر".

عماد متعب يقترب من منصب مدير الكرة في الأهلي

هناك أصوات تتعالى داخل جدران النادي الأهلي تطالب بتعيين عماد متعب في منصب مدير الكرة بجهاز السويسري مارسيل كولر، لاسيما أنه يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة وينال استحسان الجماهير الحمراء، بجانب علاقته الجيدة بالمنافسين على رأسهم نادي الزمالك.

عماد متعب

سر اقتراب متعب من خلافة بيبو

نجح عماد متعب في اثبات ذاته إعلامياً خلال السنوات الماضية لما يمتلكه من "كاريزما" خاصة أقنعت الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها كونه من القلائل الذين لا يدعون لنشر التعصب، وهو ما يجعله يقترب بشدة من خلافة خالد بيبو في منصب مدير الكرة بجهاز كولر.

المرشحين لخلافة خالد بيبو في النادي الأهلي

يتواجد العديد من المرشحين لخلاقة خالد بيبو في منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، وهم محمد شوقي المدرب المساعد السابق بمنتخب مصر، ووائل جمعة الذي شغل منصب مدير منتخب مصر، ووليد صلاح الدين مدير الكرة السابق بنادي الاتحاد السكندري وزد، ووليد سليمان نجم المارد الأحمر السابق الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة.

وليد سليمان
تم نسخ الرابط