الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصطفى يونس: لو صلاح زملكاوي هيفرق مع الزمالك في أيه

مصطفى يونس
مصطفى يونس

لا صوت يعلو فوق صوت احتفال محمد صلاح اليوم، بعد تسجيله هدفا في شباك إيبسويتش تاون، في افتتاح مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي موسم 2024-2025، حيث احتفل نجم الكرة المصرية والعالمية على طريقة شعار نادي الزمالك، مستخدما القوس والسهم، وهو احتفال شهير لنجوم نادي الزمال.

وعلق مصطفى يونس نجم الأهلي السابق على احتفال محمد صلاح، والذي أثار حفيظة بعض جماهير الأهلي، وأعجب الكثير من جماهير الزمالك.

قال نجم الأهلي السابق في تصريحات لـ الأيام المصرية: “ صلاح مصري أهلاوي زمالكاوي إسمعلاوي إسكندراني، ليس مهم التصنيف لكن صلاح أيقونة يجب أن نفخر بها”.

وأضاف: حتى لو صلاح زمالكاوي هيفرق في ايه، هل هيضيف للزمالك، الزمالك نادي كبير مش صغير سواء صلاح مشجع ليه أو لا مش هيفرق، هل زمالكاوية صلاح ممكن تجيب بطولة للزمالك أو تخليه ياخد الدوري".

وواصل: المهاترات التي نراها يفتعلها أطفال عندهم 14 و15 سنة، محمد صلاح نجم مصري، وأكرر أنه مصري وليس لأحد أن يتدخل في انتماء أي شخص، هل تشجيعيه للزمالك عيب، مؤكد لا". 

احتفال صلاح بالقوس والسهم 

واحتفل الفرعون المصري بعد تسجيله الهدف الثاني والذي جاء في الدقيقة 65، بالسهم والقوس، وهو ما يرمز لشعار الفارس الأبيض نادي الزمالك. 

محمد صلاح في مباراة اليوم يصنع ويسجل

وحصد فريق ليفربول أول 3 نقاط له في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2024-2025، بعد الفوز على إيبسويتش تاون بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم في الجولة الأولى للبريميرليج. 

تم نسخ الرابط