الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ماذا حدث أمام كنيسة القليوبية.. الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت وزارة الداخلية التفاصيل الكاملة لوقوع مشاجرة بين عدد من المواطنين أمام أحد الكنائس بمحافظة القليوبية، مؤكدة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي البعض لإدعاءات التعدى على مرتادي الكنيسة. 

ونفى مصدر أمني بوزارة الداخلية  صحة ما ورد بمقطع فيديو تم تداوله على عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن الزعم بالتعدي على مرتادي إحدى الكنائس بالقليوبية.

الداخلية توضح حقيقة التعدي على مرتادي إحدى الكنائس 

وقال المصدر، إن حقيقة الواقعة تتمثل في نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص أثناء تواجدهم بأحد المقاهي بالقرب من ذات الكنيسة بسبب توقف مركبة تروسيكل أمام المقهى، وتم الصلح بين الطرفين في حينه، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الادعاءات.

وفي سياق آخر، ضبطت الأجهزة الأمنية اثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بأسيوط بحوزتهما 184 قطعة من السلاح الناري بقصد الإتجار وبلغت قيمتها المالية حوالي 4 ملايين. 

تشكيل عصابي يقوم بالإتجار في الأسلحة النارية 

وترصد الأيام المصرية التفاصيل كاملة خلال السطور التالية حيث أكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير  المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة  غير المرخصة، بقيام تشكيل عصابي مكون من اثنين من العناصر الإجرامية بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر ونقلها وترويجها على عملائها بنطاق محافظات الوجه القبلي باستخدام سيارة نقل. 

الأجهزة الأمنية تضبط 181 بندقية خرطوش 

وبعد تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية وتم إستهدافهما، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما بحوزتهما 181 بندقية خرطوش، 3 فرد محلى، 2 سيارة من بينهما السيارة النقل وكمية من المشغولات الذهبية، وخلال إستجوابهما أقرا أن ذلك بقصد الإتجار. 

تم نسخ الرابط