الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محاكمة سفاح التجمع.. الاستئناف تخصص أسبوعا كاملا لنظر القضية

سفاح التجمع
سفاح التجمع

حدد رئيس محكمة استئناف القاهرة وعضو المجلس الأعلى للقضاء، المستشار محمد نصر، الأسبوع المقبل، بدء من السبت الموافق 24 أغسطس حتى الخميس الموافق 29 أغسطس، نظر جلسات محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية بشكل متواصل.

تعقد الجلسات أيام السبت والأحد والاثنين في القاعة رقم 5 بمحكمة جنايات التجمع الخامس  بينما أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس في القاعة  تعقد الجلسة في قاعة رقم 6.

رفض رد هيئة المحكمة في قضية “ سفاح التجمع”

وقررت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار محمد نصر، رئيس المحكمة وعضو مجلس القضاء الأعلى، اليوم السبت، رفض طلب المتهم كريم سليم، المعروف بـ "سفاح التجمع"، برد هيئة المحكمة.

في مايو الماضي، تلقت النيابة العامة بلاغاً بشأن العثور على جثة سيدة مجهولة ملقاة على طريق 30 يونيو في محافظة بورسعيد، انتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة لمعاينة الجثة ورفع البصمات العشرية، بالإضافة إلى التصوير الجنائي، بهدف تحديد هوية الضحية. 

وبتحليل الجثة، تم تحديد هوية القتيلة وتوصلت التحقيقات إلى أن القاتل هو كريم سليم، الذي اصطحبها إلى مسكنه بمنطقة القطامية لتناول مواد مخدرة، حيث ارتكب جريمته بعد أن وضعت تحت تأثير تلك المواد.

اعترافات سفاح التجمع بممارسة أفعال جنسية مع الضحايا

أقر المتهم في التحقيقات أنه اعتاد اصطحاب الفتيات إلى مسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة وتعاطي المواد المخدرة، ثم يقوم بقتل الضحايا وتصويرهم. وقد تم العثور على مقاطع فيديو في هواتفه تظهره وهو يرتكب أفعالاً غير قانونية مع جثث الضحايا.

 كما أظهرت التحقيقات أن المتهم ارتكب جرائم مماثلة، حيث عُثر على جثة سيدة أخرى على جانب الطريق في أبريل الماضي، وتمت مطابقة الأدلة الطبية مع تلك الموجودة في مسكن المتهم.

تم نسخ الرابط