الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إدارة الأهلي تطالب كولر باستمرار كهربا في الموسم الجديد

كهربا
كهربا

تجري إدارة النادي الأهلي محاولات مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي لاستمرار محمود كهربا لاعب وسط الفريق في قائمة الموسم الجديد.

كان النادي الأهلي قد أختتم مبارياته في دوري موسم 2023-2024 بالخسارة أمس أمام مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف ليتوقف رصيد الأهلي عند 85 نقطة في ختام الدوري.

الأهلي حصد حسم اللقب قبل نهاية الدوري بثلاث جولات في الدوري الممتاز عقب الفوز علي سموحة بهدف نظيف مما جعل كولر يسافر إلي بلاده تاركا قيادة الفريق مع سامي قمصان.

كولر يرفض محاولات الأهلي

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أبلغ إدارة الأهلي برحيل محمود كهربا في نهاية الموسم الحالي لعدم حاجة الفريق لجهوده خاصة في ظل تواجد وسام أبو علي ورغبته في ضم مهاجم أخر.

إدارة الأهلي تجري محاولات مضنية مع كولر لاستمرار كهربا بحيث يتم توظيفه في مركز الجناح مكانه الاصلي وليس المهاجم كما يتم توظيفه حاليا في ظل النقص في هذا المركز بعد رحيل محمد الضاوي كريستو وأحمد عبد القادر خاصة أن الفريق سيخوض مواجهات قوية في الموسم المقبل في بطولات مختلفة.

كولر مازال يتمسك برفضه لاستمرا كهربا واستخدامه في أي من مراكز الفريق الأخرى نظرا لكثرة مشاكل اللاعب وقد يثير المزيد من الأزمات في الموسم المقبل ولذا يرغب في التخلص منه وضم البديل مع تحديد بدائل له.

إدارة الأهلي لم تفقد الأمل وتنتظر عودة كولر من بلاده لعقد جلسة معه حول قائمة الموسم الجديد نظرا لرحيل عدد كبير من اللاعبين مثل كريستو وأحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وأيضا انتهاء عقد الفرنسي موديست.

 

تم نسخ الرابط