الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اعتذارك ميلزمنيش.. طليقة سعد الصغير: "مش هتنازل وهحبسه يعني هحبسه"

طليقة سعد الصغير
طليقة سعد الصغير

أكدت رانيا صالح طليقة سعد الصغير، في بيان رسمي أنها لن تتنازل عن حقها من سعد الصغير، رغم أنه اعتذر لها علنا بحلقة في برنامج شيخ الحارة.

طيلقة سعد الصغير تهاجمه بسبب تصريحاته

تواصل طليقة سعد الصغير تهديداتها للفنان في بياناتها الصحفية، بأنها لن تتنازل عن حقها أبدا بعدما أساء لها، ورغم أن سعد الصغير اعتذر لها بشكل علني مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة.

طليقة سعد الصغير

 وجاء في نص اعتذاره:"ياريت تسامحني ومكنش يصح أقول عنها كلام سب وقذف في حقها، لأنها كانت زوجتي".

طليقة سعد الصغير تمدحه لكن لن تتنازل عن حقها

كما صرحت رانيا صالح طليقة سعد الصغير في أحد بياناتها الصحفية، أن سعد شخص طيب القلب، لكنها رغم ذلك لن تسامحه على ما قاله في حقها، ولن تتنازل عن أخذ حقها منه حتى لو وصل للحبس.

وأكدت أنها لم يتم حبسها كما ادعى البعض، وأنها موجودة بمنزلها، تنتظر أولى جلسات محاكمة سعد أمام المحكمة، بعدما اتهمته بسبها وقذفها، إذ حددت جلسة النظر في أولى جلسات القضية يوم 1 سبتمبر.

أزمة سعد الصغير وطليقته 

وباشرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، مؤخرا التحقيقات في بلاغ تقدمت به طليقة سعد الصغير سيدة تدعى رانيا صالح يتهم سعد الصغير، بالتعدي عليها بالسب والقذف خلال وسائل الاتصال.

سعد الصغير

جاء في بلاغ طليقة سعد الصغير أن الفنان حضر، وقام بالتعدي عليها بالسب والقذف، وتهديدها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، مطالبة الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير بعدم التعرض لها وحمايتها.  

وكانت رانيا صالح قد قدمت لرجال الشرطة ما يثبت صحة اتهامها لطليقها سعد الصغير،باقتحام منزلها، إذ رصدت كاميرات المراقبة تواجده في مدخل العقار.

يذكر أن سعد الصغير يقدم برنامج سعد "مولعها نار"، الذي يذاع على قناة الشمس، ويقدم فقرات إنسانية ومساعدات وأعرب عن سعادته بتقديم البرنامج، لأنه حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، كما وعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

تم نسخ الرابط