الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الملك تشارلز يطرد شقيقه الأصغر من القصر الملكي بسبب جريمة اغتصاب

ملك بريطانيا تشارلز
ملك بريطانيا تشارلز الثالث

الملك تشارلز ملك بريطانيا بدأ في اتخاذ عدد من الإجراءات ضد شقيقه الأمير سيئ السمعة، الملك تشارز الثالث أقال بالفعل حراس شقيقه الأصغر سيئ السمعة الأمير أندرو، ويستعد  الملك تشارلز لطرده من القصر الملكي.

وقالت صحيفة The Sun إن الملك تشارلز الثالث أقال حراس أخيه الأصغر الأمير أندرو سيئ الصيت، لإجباره على مغادرة قصر "رويال لودج" الذي تملكه الأسرة الحاكمة.

فرجينيا روبرتس التى تتهم الأمير أندرو باغتصابها

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من أسرة الملك أن الملك تشارلز يحاول منذ وقت بعيد إجبار أخيه لمغادرة القصر الذي لا يزال يعيش فيه مع زوجته السابقة سارة فيرغسون.

الأمير أندرو المثير للجدل يستعد لمغادرة القصر الملكي

وأضاف المصدر أن الحراس سيغادرون القصر في نهاية أكتوبر القادم. وبحسبه، فمن الممكن أن يحرم الملك تشارلز أخيه أيضا من مدفوعات سنوية قدرها 4 ملايين جنيه إسترليني (5.177 مليون دولار).

الأمير أندروو فرجينيا روبرتس التى تتهمه باغتصابها

وفي وقت سابق من هذا العام ذكرت الصحيفة أن تشارلز الثالث دعا الزوجين للانتقال إلى Frogmore Cottage الذي غادره الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في يونيو 2023.

واندلعت فضيحة حول الأمير البريطاني أندرو بسبب اتهامات بالاغتصاب وجهتها إليه الناشطة الحقوقية فيرجينيا جوفري. وذكرت وسائل الإعلام في مارس 2023 أن الأمير أندرو دفع تعويضا لجوفري وأنهما توصلا إلى اتفاق ما قبل المحاكمة، لكن أندرو لم يعترف بذنبه. وعلى خلفية الفضيحة حرم قصر باكنغهام الأمير أندرو من ألقابه العسكرية الفخرية ورعايته الملكية.

تم نسخ الرابط