الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد الجندي: نتمى تحقيق عدد ميداليات أكبر في أولمبياد لوس أنجلوس

أحمد الجندي
أحمد الجندي

أعرب أحمد الجندي عن خالص تقديره وشكره لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة منذ العودة من أولمبياد طوكيو 2020، كما وجه الجندي الشكر للجنة الأولمبية ووزير الشباب الرياضة على الدعم منقطع النظير. 

وأضاف: “وجودنا في مهرجان العلمين حاجة كبيرة، بنقول إن شاء الله نقدر نشر الرياضة المصرية، في أخر 8 سنين تطورنا بشكل كبير في الرياضة، وعي الشعب المصري زاد في المجال الرياضي، مشيرا كنا موفقين في أولمبياد باريس”.

وأوضح : “ أحنا مبنحبش كلمة اخفاق لأن المشاركة في الأولمبياد باعتباره حدث كبير مش بيقام غير كل 4 سنين في حد ذاته انجاز كبير، كل واحد بذل أقصى مايمكن، ونحمد الله لأننا قدرنا نحقق 3 ميداليات في ثلاث ألعاب مختلفة، أتمنى في أولمبياد لوس أنجلوس تحقق عدد ميداليات أكبر”. 

توج أحمد الجندي بذهبية أولمبياد باريس 2024 في الخماسي الحديث، بعدما أحتل صدارة منافسات النهائي محقق رقم أولمبي 1555، والتي تجري بفرنسا في الفترة من 26 يوليو الماضي وحتى 11 أغسطس الجاري.

تأهل المصري أحمد الجندي إلى نهائي الخماسي الحديث ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعدما حل في صدارة المجموعة الأولى برصيد 1516 نقطة ليحطم الرقم الأولمبي المسجل باسم الأمريكي 1482 نقطة.

تم نسخ الرابط