الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محامي مودرن سبورت: اتحاد الكرة يستدعي ناصر ماهر لتحقيق معه بسبب تصريحاته(خاص)

ناصر ماهر
ناصر ماهر

تعود قضية ناصر ماهر ونادي مودرن سبورت للظهور مرة أخرى، بعد تقدم ناديه السابق بشكوى ضده في اتحاد الكرة بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب في وقت سابق بأن له مستحقات لدى مودرن سبورت. 

وتحدث محمد رشوان المحامي بالنقض، والمستشار القانوني لنادي مودرن عن تلك القضية في تصريحات خاصة لـ "الأيام المصرية"، وأضاف "أن اتحاد الكرة بصدد استدعاء لاعب الزمالك للمثول للتحقيق، بشأن شكوى نادي مودرن سبورت". 

وقال ماهر في تصريحات سابقة أنه تنازل عن بعض من مستحقاته وضحى بالكثير من أجل الانتقال إلى صفوف الزمالك، وهو ما أثار حفيظة نادي مودرن سبورت. 

وقال ناصر ماهر أن لحظة التوقيع للزمالك هي أسعد أيام حياته لأن حلمه تحقق وأنه لا يعلم مدة تعاقده مع الزمالك لأنه من فرحته قام بالتوقيع علي العقد وغادر ولا يعلم مدة العقد بل وقع علي بياض.

وقال الأهم الانتقال للزمالك لأن العقد مدته لا تفرق معه الأهم الانتماء والانتقال للزمالك وهو ما يسعى إليه طوال السنوات الماضية حتي أنه وقع علي العقود من أول جلسة جمعته مع احمد سليمان عضو مجلس الزمالك الذي تفاوض معه.

وأضاف وليد دعبس أن ناصر ماهر مديون لنادي مودرن سبورت بـ 350 ألف جنيه، وأن تصريحات اللاعب بشأن انتماءه للزمالك أو مودرن أو الأهلي ما هي إلا لكسب تعاطف جماهير الزمالك، وتوعد اللاعب بتقديم شكوى ضده في اتحاد الكرة. 

تم نسخ الرابط