الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حصاد الجولة الأولي لدوري الإنجليزي 2024/2025.. محمد صلاح يتصدر المشهد

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي 2024/2025

حصاد الجولة الأولي لدوري الإنجليزي 2024/2025، انتهت مساء الأمس الإثنين منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2024/2025، والذي انطلق مساء يوم الجمعة الماضي.

حصاد الجولة الأولي لدوري الإنجليزي 2024/2025

يوفر موقع الأيام المصرية خدمة لمتابعيه بتقديم حصاد الجولة الأولي لدوري الإنجليزي 2024/2025.

 نتائج كبار الدوري الإنجليزي في الجولة الأولي

تمكن مانشستر يونايتد من الإفلات أمام فولهام إذ انتصر بهدف جوشوا زيركزي في الدقيقة 87 بصعوبة بالغة، واستطاع ليفربول من تحقيق الفوز على الصاعد حديثًا، إيبسويتش تاون، بهدفين دون رد بفضل النجم المصري محمد صلاح الذي سجل هدفًا وصنع آخر.

وبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بفوز مثير على تشيلسي بهدفين دون رد، وحقق آرسنال النتيجة نفسها أمام ولفرهامبتون، في حين اكتفى توتنهام بتعادل مخيب مع ليستر سيتي بهدف لمثله.

كبار الدوري الإنجليزي

هدافي الدوري الإنجليزي 2024/2025 بعد نهاية الجولة الأولى

كما شهدت الجولة نفسها تسجيل النجم إيرلينج هالاند هدفا لصالح مانشستر سيتي ضد تشيلسي، وسجل بوكايو ساكا لاعب آرسنال هدفًا أمام ولفرهامبتون وأيضا سجل هافرتيز لاعب آرسنال هدف.

ولم يتمكن أي لاعب في تلك الجولة من تسجيل أكثر من هدف، حيث قام بالتسجيل  داني ويلبيك لاعب برايتون، يوان ويسا لاعب برينتفورد، ديوجو جوتا لاعب ليفربول، لوكاس باكيتا لاعب وست هام، بيدرو بورو لاعب توتنهام، جون دوران لاعب أستون فيل.

وعاد نجم ليستر سيتي، جيمي فاردي إلى التسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما أحرز هدفًا خلال التعادل مع توتنهام.

هدافي الدوري الإنجليزي

أبرز الأرقام القياسية في الجولة الأولي بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025

حصاد الجولة الأولي لدوري الإنجليزي 2024/2025، ومن أبرز الأرقام القياسية حتى الآن في الموسم الحالي 2024/2025، استمرار تألق نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح في الجولة الأولى إذ سجل للمرة التاسعة في تاريخه في المباراة الأولى بالموسم مع فريقه منفرداً بهذا الرقم بعد أن متساوياً مع نجم تشيلسي السابق فرانك لامبارد، ومهاجم مانشستر يونايتد السابق واين روني، وأسطورة نيوكاسل يونايتد آلان شيرر أصحاب الثمانية أهداف في الجولات الافتتاحية.

محمد صلاح

الحدث الأبرز في الجولة الأولي بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025

شهدت مباراة نوتنجهام فورست وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، حادث أليم للغاية عقب وقوع أحد لاعبي الفريق الأول بشكل مفاجئ أرعب الجميع، وسط حالة من الذهول لدى الجماهير واللاعبين والجهاز الفني للفريقين، بدأت الإصابة حينما تعرض دانيلو للاصطدام باللاعب أنطوان سيمينو بشكل طبيعي أثناء قفز الثنائي على الكرة، إلا أن النجم البرازيلي سقط بشكل غريب على الكاحل، لتدخل عربات الإسعاف على الفور من أجل سرعة إنقاذ لاعب نونتجهام فورست".

دانيلو

حصاد الجولة الأولي لدوري الإنجليزي 2024/2025، ومن المفارقات في مباريات الجولة الأولى حتى الآن قبل المباراة الأخيرة بها، جميعها شهدت تسجيل أهداف ولم تنته أي مباراة بالتعادل السلبي، ولقاء واحد فقط انتهى بالتعادل بنتيجة (1-1) كان بين نوتينغهام فورست مع بورنموث.

تم نسخ الرابط