الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اعرف مواعيد مباريات اليوم االثلاثاء 20-8-2024 والقنوات الناقلة

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم، يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق العديد من المباريات الهامة سواء محلياً أو خارجياً اليوم الثلاثاء 20-8-2024، والتي يحرص على متابعتها الجميع نظراً لأهميتها.

مواعيد مباريات اليوم

يقدم موقع "الأيام المصرية" خدمة مميزة لكل متابعيه بالكشف عن مواعيد مباريات اليوم سواء في بطولة كأس مصر أو دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات كأس مصر والقنوات الناقلة

- الإسماعيلي في مواجهة سموحة

يستضيف النادي الإسماعيلي نظيره سموحة في تمام الـ6:00 مساء اليوم، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

الاسماعيلي 

سيتم نقل مباراة الإسماعيلي وسموحة عبر قناة "اون تايم سبورت 1"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة في مصر والشرق الأوسط، وسيقوم بالتعليق عليها محمد الغياتي.

- مودرن سبورت في مواجهة انبي

يحل فريق انبي ضيفاً على مودرن سبورت في تمام الـ9:00 مساء اليوم، على ملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

مودرن سبورت

من المقرر أن يتم بث مباراة مودرن سبورت وانبي عبر قناة "اون تايم سبورت 1"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل فعاليات كأس مصر، ويقوم بالتعليق عليها طارق الأدور.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

- ليل الفرنسي في مواجهة سلافيا براجا التشيكي

يخوض فريق ليل الفرنسي مباراة هامة أمام سلافيا براجا التشيكي، في تمام الـ10:00 مساء اليوم، ضمن مباريات المرحلة الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليل الفرنسي

سيتم نقل مباراة ليل وسلافيا براجا عبر قناة "بي ان سبورت 1"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لبث فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط، ويقوم بالتعليق عليها المعلق الليبي محمد بركات.

- دينامو زغرب الكرواتي في مواجهة كاراباج أجدام الأذربيجاني

يستضيف فريق دينامو زغرب الكرواتي نظيره كارباج أجدام بطل أذربيجان، في تمام الـ10:00 مساء اليوم، ضمن مباريات المرحلة الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

دينامو زغرب

يتم نقل مباراة دينامو زغرب وكاراباج أجدام عبر قناة "بي ان سبورت 3"، حيث أنها الناقل الحصري لنقل فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط، ويقوم بالتعليق عليها، ويعلق عليها عامر الخوذيري.

بودو/ جليمت النرويجي في مواجهة رد ستار النمساوي

يواجه فريق بودو / جليمت نظيره رد ستار النمساوي "النجم الأحمر"، في تمام الـ10:00 مساء اليوم، ضمن مباريات المرحلة الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

من المقرر أن يتم نقل مباراة بودو/جليمت النرويجي ورد ستار النمساوي عبر قناة "بي ان سبورت 2"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط.

 مواعيد مباريات اليوم في دوري المؤتمرات الأوروبي والقنوات الناقلة

- نوح الأرميني في مواجهة روجومبروك السلوفاكي

يحل فريق روزومبروك السلوفاكي ضيفاً على نوح الأرميني، في تمام الـ7:00 مساء اليوم، ضمن مباريات الأدوار الإقصائية من بطولة دوري المؤتمرات الأوروبي.

يتم نقل مباراة نوح وروجومبروك عبر قناة "بي ان سبورت"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل فعاليات البطولة في منطقة الشرق الأوسط.

تم نسخ الرابط