الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعداد للقاء طلائع الجيش في كأس مصر

شيكابالا
شيكابالا

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم، على ملعب "حلمي زامورا"، في إطار الاستعداد لمباراة طلائع الجيش ببطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

تنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام الـ 9:00 مساء غداً، على ملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

لاعبي المنتخب الأولمبي يدعمون الزمالك في كأس مصر

يواصل الثلاثي حسام عبد المجيد وحسام عبد المجيد وزياد كمال مشاركتهم في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك بشكل طبيعي، لدعم الفارس الأبيض بالمباراة الهامة أمام طلائع الجيش ببطولة كأس مصر، بعدما حصل اللاعبون على راحة سلبية خلال الفترة الماضية.

شيكابالا يظهر في الصورة مجدداً مع الزمالك أمام الجيش

يسود اتجاه قوي داخل جهاز الزمالك الذي يقوده مؤقتاً أحمد مجدي، للاعتماد على محمود عبد الرازق "شيكابالا" بالتشكيل الأساسي للفارس الأبيض لمواجهة طلائع الجيش في كأس مصر، نظراً للخبرة الكبيرة التي يتميز بها اللاعب وسط غياب العديد من العناصر المهمة بهذا اللقاء.

شيكابالا

يعول أحمد مجدي كثيراً على شيكابالا في مباراة الزمالك وطلائع الجيش المقبلة ببطولة كأس مصر، خاصة أنه نجح في الظهور بشكل جيد مع الكتيبة البيضاء بالمباراة الأخيرة بالدوري المصري الممتاز أمام بلدية المحلة، واستطاع تسجيل هدف مميز.

احتمالية لعودة عبد الله السعيد للمشاركة مع الزمالك أمام الجيش

يسعى أحمد مجدي القائم بأعمال المدير الفني للزمالك، وأندريه بيكي المدرب المساعد، لتجهيز عبد الله السعيد بشتى الطرق لمباراة طلائع الجيش، في محاولة لإمكانية لحاقة للمشاركة مع الأبيض بالمباراة الهامة ببطولة كأس مصر، خاصة أن عملاق ميت عقبة يتأهب لتحقيق الفوز وتعويض النتائج السلبية بالدوري الممتاز.

عبد الله السعيد

سفر جوزية جوميز لقضاء العطلة الصيفية

غادر البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، مطار القاهرة فجر الأحد الماضي متوجهاً إلى البرتغال، لقضاء العطلة الصيفية مع أسرته، على أن يعود لقيادة الفريق الأبيض من جديد يوم 28 أغسطس الجاري، استعداداً لمباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي المقرر لها 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية، وتحديداً في ملعب المملكة أرينا. 

تم نسخ الرابط