الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بسبب مستحقاته المالية.. كيليان مبابي يهدد باريس سان جيرمان بإيقاف القيد

مبابي بقميص ريال
مبابي بقميص ريال مدريد

شهدت الساعات الماضية، تصاعد كبير في توتر العلاقة بين النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني، وفريق باريس سان جيرمان، بعد أشهر قليلة من رحيله عن حديقة الأمراء.

أزمة جديدة في باريس سان جيرمان بسبب مستحقات مبابي

تلقى مسئولو باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة جديدة اليوم بشأن النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، الذي يتمسك بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى عملاق فرنسا.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية أن النجم كيليان مبابي بدأ في التحرك مجدداً ضد نادي باريس سان جيرمان، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة التي وصلت إلى 55 مليون يورو.

مبابي بقميص باريس سان جيرمان

وأفادت التقارير أن كيليان مبابي تواصل بالفعل مع مسئولي رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، للمساعدة في حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى باريس سان جيرمان، وهو ما يهدد بطل الدوري بإيقاف القيد، بجانب سحب الرخصة من الاتحاد الأوروبي للموسم القادم، ومن ثم فقدان مكانه ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مبابي ينضم لفريق ريال مدريد في صفقة انتقال حر

انضم النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي لنادي ريال مدريد الإسباني قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي بالانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده لمدة 5 سنوات.

كيليان مبابي نجم ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في بطولة الدوري الإسباني

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة بلد الوليد، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

كان ريال مدريد فشل في تحقيق الفوز على حساب ريال مايوركا بالجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز، حيث اكتفى العملاق الملكي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهما.

تم نسخ الرابط