الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد محطة تنقية المياه بالشيخ زايد

خلال الجولة - الأيام
خلال الجولة - الأيام المصرية

تنفيذاً لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمتابعة محطات المياه، تفقد المهندس أشرف فتحي، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، محطة تنقية مياه مدينة الشيخ زايد، والتي تم إنشائها لمد المدينة وبعض المناطق في منطقة أكتوبر بالمياه، إذ تعمل المحطة بطاقة إنتاجية تصل إلى 575  ألف م3/يوم.

عمل صيانة بشكل دوري لمحطات المياه

وكلف مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، بضرورة عمل صيانة بشكل دوري ومستمر، وذلك لضمان استمرار ضخ المياه في المناطق سالفة الذكرطبقاً للمواصفات القياسية.
وأكد المهندس أشرف فتحي، أن الزيارات التى نقوم بها بشكل مستمر، غرضها تذليل العقبات وإزالة الصعوبات التي من الممكن أن تواجه العاملين بمحطات المياه.

الشيخ زايد

تفقد مشروعات الطرق بمنطقة الأمل

وفي سياق متصل، تفقد رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، ومسئولو الجهاز مشروعات الطرق بمنطقة الأمل‏، حيث تفقدوا طرق كلا من :-

- طريق R3 والذي يصل طول لـ 5.8 كم، ويربط طريق R3 منطقة الأمل بالطريق الدائري الأوسطي.
- طريق R4 ويصل طوله لـ 11.2 كم، ويربط R4 بين الطريق الدائري والأوسطي وطريق القاهرة/ الإسماعيلية الصحراوي.

كما قام مسئولوا الجهاز بتفقد الأعمال التنفيذية بمشروع الحل العاجل لتغذية المجاورات المستهدفة كمرحلة أولى وعاجلة من رافع مياه الشروق.

وكلف رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة بضرورة  الاهتمام بالاختبارات التي تتم على أعمال الطرق في المدينة، وتنفيذها بأعلى جودة.

الشيخ زايد


 

تم نسخ الرابط