الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وسط ملعب منتهي الصلاحية.. أزمة جديدة تضرب "المانشافت" قبل بطولة الأمم الأوروبية

ناجلسمان مدرب منتخب
ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا

أزمة جديدة  تطارد ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا، بعد وداع بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024، على يد منتخب إسبانيا في دور ربع النهائي من منافسات اللقب القاري، مما أصاب عشاق "المانشافت" بصدمة قوية، خاصة أن البطولة كانت تقام على الملاعب الألمانية.

قائد ألمانيا يثير أزمة مع "المانشافت"

أصبح وجود قائد لـ منتخب ألمانيا خلال الفترة المقبلة، أزمة وصداع جديد يطارد ناجلسمان المدير الفني للماكينات الألمانية، بعدما اعتزل أحد القادة المهمين وهو إلكاي جوندوجان الذي اتخذ قرار بالاعتزال الدولي بعد انتهاء منافسات يورو 2024 مؤخراً، الأمر الذي يعتمد امتداد لاعتزال العمالقة في مشهد غريب صادم للجميع.

جوندوجان

توني كروس شعاع اعتزال قادة المانشافت

بدأ توني كروس نجم ريال مدريد ومنتخب ألمانيا، رفع راية اعتزال اللعب الدولي بشكل نهائي مع "المانشافت"، مكتفياً بالفترة التي قضاها مع "الماكينات الألمانية" حتى انتهاء منافسات كأس الأمم الأوروبية الأخيرة "يورو 2024"، الأمر الذي فتح شعاع اعتزال القادة فيما بعد، وتسبب في أزمة حقيقية قبل خوض غمار دوري الأمم الأوروبية.

توني كروس

شبح الاعتزال يراود مانويل نوير

مانويل نوير حارس بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، هو الآخر بات شبح الاعتزال يراوده بقوة، حيث يفكر الحارس المخضرم في اعتزال كرة القدم والاكتفاء بما حققه مع "المانشافت" طيلة السنوات الماضية، لاسيما أنه وصل إلى 38 عاماً، وفرصته أصبحت تتضائل في التواجد خلا الفترة القادمة مع ظهور وجوه شابه في مركز حراسة المرمى.

مانويل نوير

كيميتش مرشح بقوة للحصول على شارة القيادة في منتخب ألمانيا

كيميتش هو الأمل الأخير للمدرب ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا، حيث ارتفعت أسهمه بقوة لنيل شارة قيادة "المانشافت" في بطولة دوري الأمم الأوروبية، خاصة أنه من أهم وأبرز العناصر الذين يعتمد عليهم دوماً أي مدرب يتولى القيادة الفنية لـ"الماكينات" الألمانية.

تم نسخ الرابط