الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ماجدة خير الله عن فيديو كليب رانيا يوسف: مش هيعجبني «خاص»

ماجدة خير الله -
ماجدة خير الله - أرشيفية

فيديو كليب رانيا يوسف  أحدث منتج فني يتم طرحه خحلال الساعات المقبلة ، ورفضت الناقدة الفنية ماجدة خير الله فكرة اتجاه نجوم الفن للغناء،  موضحة أنها  لا تؤيد هذا الأمر.

 وأثارت ظاهرة اتجاة نجوم الفن للغناء خلال الفترة الماضية جدلًا كبيرًَا على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد إعلان الفنانة رانيا يوسف لطرح أغنيتها الجديدة اليوم الثلاثاء.

وعلقت ماجدة خير الله في تصريح خاص لموقع الأيام المصرية عن ظاهرة اتجاه نجوم الفن للغناء: "هي حاجة مش لطيفة، ومعجبنيش آيتن عامر أنها عملت كده، ومش هيعجبني رانيا يوسف".

رانيا يوسف

ماجدة خير الله: الممثل إللي بيتجه للغناء مش هيحقق حاجة

وأضافت ماجدة خير الله: "ليه الممثل يشغل نفسه بالغناء وعمره ما هيحقق حاجة في مجال الغناء، ولو مشاركتهم في الأعمال الفنية قليلة فمش هينقذهم الغناء، الأفضل أنهم يركزوا في التمثيل لأن مجالاته كبيرة جدًا".

ماجدة خير الله

ماجدة خير الله تعلق على قلة ظهور مي عز الدين

وتابعت ماجدة خير الله عن قلة ظهور الفنانة مي عز الدين وهل سيؤثر على نجوميتها ومسيرتها الفنية: "مفتكرش لأن مي عز الدين هو ده معدل ظهورها دايمًا، هي مش بتكثر من الظهور لا في الأعمال الفنية ولا غير الفنية، وهي دايمًا مقتصدة في ظهورها".

مي عز الدين

واستكملت "خير الله": "دايمًا لما بيكون فيه عمل كويس لـ مي عز الدين، الناس بتتابعه، يعني لما ظهرت في مسلسل جزيرة غمام كان دورها كويس وحققت نجاح كبير من خلاله، فأنا شايفة إن الظهور بلا معنى بيقلل من قيمة الفنان، فالأفضل إن الظهور يكون من خلال أعمال فنية".

ماجدة خير الله تعلق على ظهور أسماء جلال

كما رفضت ماجدة خير الله ظهور الفنانة أسماء جلال الكثير خلال الفترة الماضية، وقالت: أن السلعة المتوفرة بكثرة تقل قيمتها، معربه عن استيائها من الفيديو الأخير الذي يجمع أسماء جلال وكزبرة، وقالت في تصريح خاص لـ الأيام المصرية أن هذا الفيديو ضد مسيرتها الفنية.

ماجدة خير الله وأسماء جلال

وأضافت ماجدة خير الله أن دور نسرين أمين في فيلم "ولاد رزق القاضية" أفضل من دور أسماء جلال، وأفضل أعمال أسماء جلال هو مسلسل "أشغال شقة"، ومن وقتها ولم تجد لها عمل يستحق المشاهدة.

تم نسخ الرابط