الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حفل توليت بالعلمين الجديدة.. ومغني الراب: مش مصدق إني هغني قدام آلاف

توليت - أرشيفية
توليت - أرشيفية

حفل توليت بالعلمين الجديدة، عبر الفنان توليت مغني الراب عن سعادته لتقديم حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة المقبل على مسرح "يو آرينا".

وقال توليت في تغريدة له على موقع تبادل التغريدات الشهير إكس: "مش مصدق إن الأغاني إللي كنت قاعد بعملها في أوضة نومي، هلعبها يوم 23 الجاي قدام ألاف، مستنيكم ومتحمس جدًا".

توليت يعبر عن سعادته لتقديم حفل غنائي في مهرجان العلمين الجديدة

توليت يشارك في حفل مع كايروكي

ويشارك توليت الحفل مع فرقة كايروكي، وعبر الجمهور على تحمسهم لحضور الحفل، وتسأل الجمهور حول شخصية توليت وهل سيكشف عن شخصيته في نهاية الحفل.

توليت يقدم عدد من الأعمال الناجحة

وقدم توليت خلال الأيام الماضية عدد من الأعمال الغنائية الناجحة، وحصل على تفاعل كبير من الجماهير بعد طرح ألبوم "كوكتيل غنائي"، ورأى الجمهور أنه سيحدث انتقالة كبيرة في مجال الراب.

وفي هذا الصدد، يستعرض الأيام المصرية التفاصيل الكاملة لحفل توليت وكايروكي.

هل سيكشف توليت عن هويته الحقيقية؟

وتساءل الجمهور هل سيكشف توليت عن هويته في حفله بمهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، حيث ظهر وهو يرتدي قناع، وأثار فضولهم هل سيكون وراء هذا القناع فنان معروف ويختبئ ليثير فضواهم، أم سيكون وجه جديد.

وتقام حفل توليت وفرقة كايروكي يوم الجمعة القادمة يوم 23 من شهر أغسطس الجاري، على مسرح آرينا، وتقام الحفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.

تم نسخ الرابط