الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 21/8/2024 والقنوات الناقلة

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم، يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق مباريات قوية للغاية سواء على المستوى المحلي بالكرة المصرية أو أوروبياً أو على الجانب الإفريقي من خلال كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مواعيد مباريات اليوم

يقدم موقع "الأيام المصرية" خدمة مميزة لكل متابعيه والقراء الذين يحرصون دوماً على معرفة مواعيد مباريات اليوم سواء في بطولة كأس مصر أو دوري أبطال أوروبا أو الكونفدرالية الإفريقية.

مواعيد مباريات كأس مصر والقنوات الناقلة

الزمالك في مواجهة طلائع الجيش

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة أحمد مجدي القائم بأعمال المدير الفني نظراً لغياب جوزية جوميز، مباراة هامة أمام طلائع الجيش المقرر لها في تمام الـ9:00 مساء اليوم، على ملعب ستاد السلام، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

الزمالك

ويستضيف ملعب السلام مباراة الزمالك وطلائع الجيش، نظراً للإصلاحات الحالية في ملعب ستاد القاهرة الدولي حتى سبتمبر المقبل قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

يتم نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر قناة "اون تايم سبورت 1"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل فعاليات كأس مصر، ويقوم بالتعليق عليها محمد الشاذلي.

الإسماعيلي في مواجهة سموحة

يحل فريق سموحة ضيفاً على الإسماعيلي، في تمام الـ6:00 مساء اليوم، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

الاسماعيلي 

سيتم نقل مباراة الإسماعيلي وسموحة عبر قناة "اون تايم سبورت 1"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة في مصر والشرق الأوسط، وسيقوم بالتعليق عليها محمد الغياتي.

بيراميدز في مواجهة الجونة

يستضيف فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورشيتش نظيره الجونة، في تمام التاسعة مساء اليوم، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

من المقرر أن يتم نقل مباراة بيراميدز والجونة عبر قناة "اون تايم سبورت 2"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل فعاليات بطولة كأس مصر.

بيراميدز

كان بيراميدز تأهل لدور الثمانية بعد تخطي فريق أبو قير للأسمدة بالفوز عليه بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد الدفاع الجوي، وسيقوم بالتعليق عليها مؤمن حسن.

سيراميكا كليوباترا في مواجهة زد

يواجه سيراميكا كليوباترا نظيره زد في مواجهة قوية تقام في تمام الـ6:00 مساء اليوم، على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

ويتم بث مباراة سيراميكا كليوباترا وزد عبر قناة "اون تايم سبورت 2"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل فعاليات بطولة كأس مصر، ويقوم بالتعليق عليها محمد عفيفي.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

- يانج بويز السويسري في مواجهة جالاتا سراي التركي

يحل فريق جالاتا سراي التركي ضيفاً على يانج بويز السويسري، في تمام الـ10:00 مساء اليوم، ضمن مباريات الأدواء التأهيلية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جالاتا سراي التركي

سيتم نقل مباراة جالاتا سراي ويانج بويز عبر قناة "بي ان سبورت 1"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل منافسات دوري أبطال أوروبا، وسيقوم بالتعليق عليها أحمد البلوشي.

دينامو كييف الأوكراني في مواجهة سالزبورج النمساوي

يستضيف دينامو كييف الأوكراني نظيره سالزبورج النمساوي، في تمام الـ10:00 مساء اليوم، ضمن مباريات الأدوار التأهيلية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

من المقرر أن يتم نقل مباراة دينامو كييف الأوكراني وسالزبورج عبر قناة "بي ان سبورت 3"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل منافسات دوري أبطال أوروبا، ويقوم بالتعليق عليها محمد المبروكي.

 مالمو السويدي في مواجهة سبارتا براج التشيكي

يخوض فريق مالمو السويدي مواجهة أمام سبارتا براج التشيكي، في تمام الـ10:00 مساء اليوم، ضمن المرحلة التأهيلية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سيتم نقل مباراة مالمو وسبارتا براج التشيكي عبر قناة "بي ان سبورت"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ميتيلاند الدنماركي في مواجهة سلوفان براتيسلافا السلوفاكي

يحل فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي ضيفاً على ميتيلاند الدنماركي، في تمام الـ10:00 مساء اليوم، ضمن مباريات المرحلة التأهيلية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

من المقرر أن يتم نقل مباراة ميتيلاند الدنماركي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي عبر قنوات "بي ان سبورت"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

كأس الكونفدرالية الإفريقي 

ألجاكو بلوس بطل مدغشقر في مواجهة سي دي لواندا سول الأنجولي

يواجه فريق ألجاكو بلوس المدغشقري نظيره سي دي لواندا سول الأنجولي، في تمام الـ6:00 مساء اليوم، ضمن مباريات الدور التمهيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تم نسخ الرابط