الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصطفى كامل وحسن شاكوش يجتمعان في حفل غنائي في هذا الموعد (تفاصيل)

مصطفى كامل وحسن شاكوش
مصطفى كامل وحسن شاكوش

يستعد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، لإحياء حفل غنائي بأحد شواطئ الساحل الشمالي، ويشاركه في الحفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بالتعاون مع الدي جي ياسر الحريري.

ويأتي الحفل بالتزامن مع حفلات الموسم الصيفي في الساحل الشمالي، وتقام الحفل غدًا الخميس الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، ويقدم كلًا منهما فاصل غنائي لمحبية، ومن المقرر أن يقدم كلًا منهما لجمهوره عدد كبير من أغانيه المميزة، التي يتفاعل معها الجمهور.

التعاون الأول بين مصطفى كامل وحسن شاكوش

ويأتي هذا التعاون الأول الذي يجمع بين مصطفى كامل وحسن شاكوش بعد الأزمات المتتالية التي تعرض لها شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية.

مصطفى كامل وحسن شاكوش

آزمات حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية

وكانت آخر أزمات حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل، حيث أتهم شاكوش النقابة بالتعاون مع أعداؤه لمحاولة منعه من الغناء، مؤكدًا أنه متأكد من سماعه بعض المطربين الذين يحاولون الدفع للنقابة لمنعه من الغناء، ويأتوا أمامه ويظهروا له محبتهم.

آخر أعمال مصطفى كامل

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى كامل طرحه لأغنية "العيب عليا"، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع وماستر أمير محروس، وتسجيل صوت أحمد جودة، وجيتار أحمد حسين، ويستعد لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل عدد من الأغاني السينجل، وعدد من المفاجأت.

وفي وقت سابق طرح مصطفى كامل ألبوم "وجع قلبي"، وتضمن الألبوم عدد من الأغاني منها: "أتعلمت من الليالي"، "أسكت"، "حلوة حياتي"، "وجع قلبي"، وجميع الأغاني من كلماته وألحانه، ماعد أغنية واحدة للشاعر هشام عبد الحليم.

وتحرص الأيام المصرية على موافاتكم بآخر وأهم الأخبار الفنية لحظة بلحظة.

تم نسخ الرابط