الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الوداد المغربي يعكر على الأهلي صفقة أشرف داري

أشرف داري
أشرف داري

دخل فريق الوداد المغربي خط المفاوضات للتعاقد مع لاعبه السابق أشرف داري، مدافع فريق بريست الفرنسي الحالي، وفق ما نقلته تقارير صحفية مغربية اليوم.

وقال موقع “البطولة المغربية” أن نادي الوداد المغربي يسعى لاستعادة لاعبه السابق من فريق بريست الفرنسي، في ظل مفاوضات تجمع بين اللاعب والأهلي المصري، مؤكدة أن اللاعب يعطي الأولية لفريقه السابق.

وأضاف الموقع المغربي أن إدارة الوداد أقنعت داري بالعودة إلى صفوف الفريق، لكن يبقى الصراع قائم لإقناع النادي الفرنسي في التخلي عن اللاعب في ظل منافسة من الأهلي، والذي يسعى لتدعيم خط دفاعه بعد تأكد رحيل محمد عبدالمنعم لفريق نيس الفرنسي. 

ورحل أشرف داري عن صفوف الوداد المغربي في موسم 2022-2023 لينتقل إلى صفوف بريست مقابل 3 مليون دولار، قبل أن يخرج للإعارة لمدة موسم لفريق رويال شارلروا البلجيكي. 

وخلال مشاركة صاحب الـ 25 عاما مع فريق بريست في الموسم الماضي 2023-2024، شارك اللاعب في 13 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف.

ويعد أشرف داري خيار الأهلي الأول لتدعيم خط الدفاع  بعد الرحيل المحتمل لمحمد عبد المنعم إلى نيس، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جدير بالذكر أن رغبة الأهلي في ضم أشرف داري كان سببا في تراجع المارد الأحمر عن ضم لاعب خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، بعدما أعطى المدرب السويسري للأهلي أولوية لدعم خط الدفاع. 

تم نسخ الرابط