الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وزير الإسكان يحذر من التباطؤ في إنهاء مشروعات المياه والصرف بكفر الشيخ

وزير الإسكان خلال
وزير الإسكان خلال الاجتماع - الأيام المصرية

في إطار متابعة خدمات مياه الشرب الصرف الصحي وموقف المشروعات الجارى تنفيذها، اجتمع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع اللواء علاء عبدالمعطى، محافظ كفر الشيخ، بديوان عام المحافظة.

في مستهل اللقاء، أكد المهندس شريف الشربيني، أن وزارة الإسكان لا تدخر جهدا في تقديم كافة أوجه الدعم تجاه مختلف المشروعات التنموية والخدمية فى نطاق عمل الوزارة، والتي تتم في محافظة كفر الشيخ وذلك لخدمة الأهالي والعمل على حل مشاكلهم.

ونستعرض لكافة قرائنا تفاصيل الاجتماع من خلال موقع “الأيام المصرية” والتي جاءت على النحو التالي:-

كفر الشيخ

تفاصيل اجتماع وزير الإسكان ومحافظ كفر الشيخ

كد الشربيني أن زيارته لمحافظة كفر الشيخ هدفها متابعة سير العمل بمرافق مياه الشرب والصرف الصحى، والإطلاع على الموقف التنفيذي من المشروعات الجارية.

 ناقش وزير الإسكان ومحافظ كفر الشيخ، موقف المشروعات التى أوشكت على الانتهاء، حيث وجه الوزير بسرعة إنهاء تلك المشروعات ودخولها الخدمة.

وجه الوزير أيضا بضرورة عقد اجتماعات تنسيقية بين المختصين من الجانبين لدفع معدلات العمل بالمشروعات التي شارفت على الانتهاء.

 شدد الوزير على ضرورة التنسيق والتكامل بين المشروعات الحالية التي تتم بالمحافظة، لتعظيم الاستفادة منها فور انتهائها.

 أوضح شربيني، أن الوزارة حريصة على ضغط معدلات التنفيذ لسرعة إنهاء المشروعات التي أوشكت على الانتهاء، من أجل تشغيلها، واستفادة المواطنين بها، وتعظيم الاستفادة من الاستثمارات التى يتم ضخها فى تلك المشروعات.

 وأكد أن المتابعة الميدانية بشكل مستمر للمشروعات التي تتم حاليا هى أساس النجاح، حيث دفع معدلات التنفيذ، وتقديم الدعم اللازم، وحل المشكلات وتذليل العقبات، ودفع عجلة العمل بتلك المشروعات.

كفر الشيخ

 

تم نسخ الرابط