الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ارموا البتاع ده بره.. مصطفى كامل يكشف مفاجأة في واقعة محمد فؤاد

مصطفى كامل - أرشيفية
مصطفى كامل - أرشيفية

 كشفالفنان مصطفى كامل، نقيب المهن التمثيلية،تفاصيل واقعة الاعتداء على الفنان محمد فؤاد، موضحًا أن فؤاد لم يتطاول على الطبيب لكن حدث العكس، وتحرص الأيام المصرية على كشف التفاصيل الخاصة بالواقعة.

وأعلن الفنان مصطفى كامل في بيان رسمي له عن تضامنه مع عضو نقابته محمد فؤاد، في أزمته الأخيرة، وأوضح أن فؤاد لم يبدأ بالإعتداء على الطبيب، لكن تصرفه جاء رد فعل لتصرف الطبيب معه، حيث حاول فؤاد الاطمئنان على حالة شقيقه، فتجاهله ولم يطمئنه على شقيقه.

وتساءل مصطفى كامل، منذ متى وأنتشرت أخبار عن إعتداء محمد فؤاد على أحد، ومنذ متى وكان محمد فؤاد من الذين يحبون إثارة المشاكل، ولو تساءل البعض أنه يسعى للتريند، فهو  ليس بحاجة لهذا الأمر، لكونه فنان كبير وله جمهوره الذي ينتظر أعماله دائمًا.

الفنان محمد فؤاد

مصطفى كامل يدعم محمد فؤاد

ونشر الفنان مصطفى كامل بيان يدعم من خلاله الفنان محمد فؤاد بعد واقعة الإعتداء على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، وقال كامل: "أتقدم بشخصي وبصفتي نقيبًا للمهن الموسيقية، بخالص التقدير والإحترام لجموع أطباء وطننا الحبيب مصر، ولكافة أبناء وطني الحبيب من أطقم التمريض وللدكتور أسامة عبد الحي نقيب الأطباء، وبعد خالص التقدير والاحترام، جمعتني مكالمة هاتفية طويلة بيني وبين الزميل والأخ العزيز الفنان محمد فؤاد، لمعرفة تفاصيل ما تم تداوله على كافة وسائل التواصل ومنصات الإعلام".

وتابع كامل: "علمت منه الآتي: لقد تم الإتصال بالفنان محمد فؤاد فجرًا من هاتف شقيقه وقيل له من أسرة شقيقه أخوك بيموت ليهرول فجرًا وهو يبكي ويدعوا الله بخير العواقب، وشأنه في ذلك شأن كل إنسان مصري تجاه الشقيق أو الأب والأبن، كفانا الله وكفاكم شر هذا الشعور وشر الإحساس بمكالمة مثل هذه".

وأضاف مصطفى كامل: "وصل محمد فؤاد إلى مستشفى عين شمس وقال لي نصًا، وجدت طبيبًا يقف ويكتب في أوراق وألقيت عليه السلام مرة وأكثر بل ومددت يدي لمصافحته ولم يعيرني أي اهتمام، ثم طلبت مني إحدى الممرضات إيداع مبلغ 70 ألفًا تحت حساب المستشفى فقلت لها حاضر".

محمد فؤاد

وأستكمل فؤاد حديثه عن معاملة الطبيب السيئة وتجاهله له: "وكان كل همي أن أسأل عن حالة شقيقي وماذا به وأسباب دخوله لغرفة العمليات، فقلت للطبيب كان الله في عونك شكلك لسه صاحي من النوم، ممكن أعرف حالة شقيقي، فما كان من الطبيب إلا أن قال، هاتوا الأمن يرمي البتاع ده بره، في إشارة إلي الفنان محمد فؤاد".

مصطفى كامل يروى حقيقة إعتداء محمد فؤاد على الطبيب

وتابع: عبر فؤاد عن غضبه من المعاملة غير اللائقه من الطبيب بلا سبب أو داع: "أخبرني محمد فؤاد أنه بالإضافة لحالة الرعب علي شقيقه فكانت عبارة الطبيب كالطلقة النارية المهينة، وصاحبها غضب واستهجان من محمد فؤاد علي هذا التعامل غير المبرر وقال له أنا لازم أعرف أنت مين وأسمك إيه".

وأضاف كامل: "وحاول فؤاد أن يوثق ما حدث معه من تعمد الإهانة، لكن الطبيب جذب منه الهاتف وتعدى عليه بالضرب والركل، وأرسل فؤاد هذا الفيديو لكامل".
واستطرد كامل: "بعدها أغلقت الهاتف مع زميلي الفنان محمد فؤاد وقمت بالبحث عن الفيديوهات التي تخص هذه الواقعة، ووجدت كافة الفيديوهات تبدأ من مرحلة معينة فقط ولا يوجد بها بداية المشاجرة والدافع لحدوثها، بل وجدت كافة الفيديوهات للحظة المشاجرة، دون وجود الفيديو المُرسل لي من الفنان محمد فؤاد والذي يُظهر بما لا يدع مجالاً للشك طريقة معاملة الطبيب من البداية".

مصطفى كامل يطرح عدد من التساؤلات حول الواقعة

وتابع مصطفى كامل: "بناءً على ما تقدم وبصفتي نقيبًا عامًا للمهن الموسيقية، وممثلًا قانونيًا لها ولكافّة أعضاءها ومُكلفًا بمساندة كل عضو من أعضاء الجمعية العمومية، أولاً، أتقدم للدكتور أسامة عبد الحي نقيب الأطباء، والسادة أطباء مصر دون استثناء بخالص الحب والتقدير والإحترام والدعوات بأن يحفظهم الله لنا ولمصرنا الحبيبة".

ثانياً: "أطرح على كل من يقرأ هذا البيان أن يسأل نفسه ولو لدقائق معدودة، منذ متى كان محمد فؤاد شتامًا وسبابًا لمؤسسات الدولة، والتي نكن لها كل التقدير والإحترام، وفي الأصل منها أطباء مصر المخلصين الذين نكن لهم كل الإحترام والتقدير".

محمد فؤاد

وواصل: "من منا وبصرف النظر عن المهنة أيًا كانت فنان أو رياضي أو مسئولًا، يقبل على نفسه وهو يسعي لإنقاذ شقيقه والسؤال عن حالته أن يقال له أرمي البتاع ده برة، ما هو الشيء الصعب في أن يقوم الطبيب برد السلام وإخبار محمد فؤاد بحالة شقيقه، ماذا لو كانت البداية بسماحة الوجه والقول ومحاولة طمأنة أهل المريض، لن أجادل في حقيقة الأمر، ولكني مضطرًا لأن ألبي رغبة زميلي وإصراره علي فحص كاميرات مستشفى عين شمس التخصصي، لإيضاح الحقيقة كاملة للعدالة أولًا وللرأي العام ثانيًا".

واختتم كامل بيانه: "ثالثاً: أعلن بصفتي نقيبًا لموسيقيين مصر حتمية الوقوف بجانب عضو النقابة الفنان الزميل محمد فؤاد، وتكليف إدارة الشئون القانونية بمتابعة الأمر قانونيًا والبحث والتحري عن السبب والدافع لهذه الواقعة منذ البداية".

تم نسخ الرابط